الرئيسية / الأخبار / اعتقال منفذي جريمة القتل المثيرة والجناة يروون للأمن كيف نفذوها

اعتقال منفذي جريمة القتل المثيرة والجناة يروون للأمن كيف نفذوها

أفاد مصادر إعلامية  من مدينة النوارة المالية أن الدرك المالي إعتقل قبل لحظات منفذي جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها سائق سيارة أجرة موريتاني ينحدر من قرية حابي بلش التابعة لمقاطعة أبي تلميت.
وفور إعتقالهم إعترفا وهم شخصين ماليين إعترفا بتفاصيل العملية التي لم يكن دافعها غير الحصول علي السيارة.
بدأت خيوط العملية عندما جاء الرجلان الي محطة أمورج بحجة البحث عن سيارة تقلهم الي قرية تبعد 52 كلم عن المقاطعة وبدأو بإعطاء سعر معقول حتي لاتحوم حولهم الشكوك.
مبلغ 25الف أوقية زائد 20لتر من المازوت كانت هي تكلفة تأجير السيارة.
إنطلق القاتلان والضحية ليسلكا به الطريق المعهودة لزمن الخريف .
وبعد قطع مسافة أوصلتهم الي مشارف قرية المبدوعة 2 نامت إحدي عجلات السيارة نزل السائق ليغير العجلة ونزلا هم أيضا فيما بدي أنها بداية التنفيذ ، لحظات حتي إنهالا عليه بالضرب والخنق ليستسلم الضحية بعد تقييده .
ركب المجرمان في السيارة وبعد قطع مسافة 500 متر قررا العودة وهذه المرة من أجل إزهاق روح الضحية، تأكدا من موته لينطلقا صوب مدينة النوارة المالية وهناك كانت الأخبار قد سبقتهما عن طريق الشائعات وكذالك الإتصال الذي ربطه الدرك الموريتاني بنظيره المالي.
وصلا النوارة ليلا ليبحثا عن شخص يستطيع أن يؤمن لهم عبور السيارة من مدينة النوارة لأنها أصعب المحطات قبل التعمق في الأراضي المالية .
معلومات تصل للدرك المالي بخصوص الشخصين وتحركات للدرك المالي الذي يجد عناء في الحصول علي معلومات تؤكد تورط الشخصين في العملية .
إعترفا والآن تجري مراسيم تسليمهم للسلطات الموريتانية ، وزعت صور لكن الموقع يتحفظ عليها لحين التأكد من صحتها. 

افلاش انفو

شاهد أيضاً

اطلاق سراح الإعلامي وديعة

  أفرج الأمن الموريتاني عن الإعلامي والناشط الحقوقي أحمدو الوديعة، وذلك بعد أيام من التوقيف.. …