الرئيسية / الأخبار / محجوبة منت حبيب: حين تفكر الإدارة بطموح الموظف وظروف المواطن وإملاءات الضمير

محجوبة منت حبيب: حين تفكر الإدارة بطموح الموظف وظروف المواطن وإملاءات الضمير

 

تاريخ السيدة : محجوبة منت حبيب مع الإنجازات متواصل وفكرها القائم علي تطوير الأداء ليست له حدود، حطت الرحال في الشركة الوطنية للماء فبدأت كالعادة تستجيب لواجب الضمير الذي طالما تحكم في كل مفاصل حياتها.
بادرت محجوبة منت حبيب في زيادة رواتب العدادين مساوية في ذالك بين الرسميين والعقدويين وبعلاوة ثابتة بلغت : 2500 أوقية جديد.
كما فعلت قانون المكافأة لكل العمال وخاصة الفنيين واليدويين مما إنعكس إيجابا علي أداء العمال وزاد من مداخيل الشركة.
أشرفت علي وضع خطة لهيكلة الشركة تماشيا مع حجم الطموحات فأستحدثت ثلاث إدارات تجارية جديدة مقسمة علي ولايات أنواكشوط مقربة بذالك خدمات الشركة الي المواطن، إضافة الي إستحداث إدارة خاصة بمراكز الداخل ، ولم تغفل المديرة المساعدة الجانب الإنساني والبعد التكافلي للشركة فرفعت حجم مساعدات  الأعياد المقدمة للعمال  من نصفةالراتب القاعدي قبل كل عيد رسمي  الي الراتب القاعدي
أما بخصوص عصرنة المرافق الحيوية للشركة فقد بادرت بإدخال برنامج معلوماتي عصري أكثر أمانا وأسهل تطبيقا من سابقه وخلقت ديناميكية في الوسط العمالي عن طريق تكوينات متواصلة للعمال وبإشراف فنيين متخصصين.
هذا فضلا عن ذالك التعاطي الإيجابي مع كل مشاكل العمال وأيجاد الحلول لها.
لقد ضربت السيدة محجوبة منت حبيب نموذجا رائعا للمرأة الرائدة والطموحة لتقول بلسان الواثقة وواقع ماتحقق من إنجازات أن المرأة الموريتانية قادرة علي النجاح والتفوق في كل مايسند لها من مهام جنبا الي جنب مع أخيها الرجل، لتستحق بذالك كل لقب يعترف بإنجازاتها وطموحاتها ويشهد علي كل نجاحاتها

شاهد أيضاً

تعرض الداعية ولد الحسن لوعكة صحية مفاجئة

ذكرت مصادر إعلامية متطابقة تعرض  العالم والداعية الجليل الشيخ/ محمد الامين ولد الحسن  لوعكة صحية مفاجئة …