الرئيسية / الأخبار / ولد عبد القادر دور بارز و حضور لافت في إستقبالات شنقيط للمرشح غزواني (تفاصيل)

ولد عبد القادر دور بارز و حضور لافت في إستقبالات شنقيط للمرشح غزواني (تفاصيل)

كانت  مقاطعة  شنقيط  ساحة حاول الجميع فيها إظهار قدراتهم وطاقاتهم السياسية من أجل حشد أكبر قدر من المستقبلين للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني .
الإطار محمد ولد عبد القادر  كان أبرز تلك الشخصيات من حيث الدور والعمل الميداني وكذالك التنسيق بغية تعبير حقيقي للمساندة والدعم، وهكذا وصل الناشط  وصاحب السيال  المعروف بدفاعه وبأدلة مقنعة عن ماتحقق وأنجز في العشرية الأخيرة محمد ولد عبد القادر  أياما قبل الزيارة وواصل الليل بالنهار في تنسيق تام مع جميع الفاعلين السياسيين للمقاطعة متجاوزا النظرة الضيقة التي تجعل الشخص يحاول الإستئثار بكل النجاحات، فالمهم عند ولد عبد القادر  هو إلتفاف القاعدة  خلف مرشح القيم مرشح الوطنية مرشح الإجماع و  استمرار نهج البناء محمد ولد الغزواني .
لقد برهن بالفعل أنه من الأرقام الصعبة التي الي جانب مجالات أخري تتقن أيضا فن السياسة والتوجيه خاصة إذا كان الشخص يستحق . 
فقالت شنقيط  كلمتها الفصل في الإستقبال وحضرت بكل أطيافها ومكوناتها في هبة عفوية ربطها المراقبون والمتابعون بعمل دؤوب وجهد كبير نسقه وأشرف عليه  ولد عبد القادر   ليمرر من خلاله رسالة مفادها أن لعمل المداني الناجح تحركه القناعة  وعندما تكون دوافعه  مقنعة تكون بصمات  حجم العمل والإخلاص فيه  بادية للجميع

 

، 

شاهد أيضاً

لعب الغمار نهار جهار في العاصمة انواكشوط عند كرفور مدريد

انتشرت في الآونة الأخيرة في العاصمة انواكشوط مسلكيات دخيلة على المجتمع الموريتاني المسلم من بين …