الرئيسية / الأخبار / ولد محمد فال يهنئ الشعب الموريتاني بمناسية الشهر الكريم

ولد محمد فال يهنئ الشعب الموريتاني بمناسية الشهر الكريم

imagesgggg

هنأ الرئيس الموريتاني الأسبق أعل ولد محمد فال الشعب الموريتاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، وقال انه يرجو من الله تبارك وتعالى ان يوفق الجميع لصيامه وقيامه .

وأضاف ولد محمد فال في بيان وزعه مساء اليوم تلقت وكالة الطواري ” الإخبارية على نسخة ” إن هذا الشهر الفضيل يعتبر فرصة لإحياء المعاني الإيمانية في النفوس وشحذ واستنهاض همم المسلمين لشؤون دينهم ودنياهم

نص البيان :

أيها الموريتانيون، أيتها الموريتانيات: يطيب أن ارفع إليكم تهاني الخالصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك راجيا من المولى عز وجل أن يعيننا جميعا على صيامه وقيامه وان يوفقنا لأعمال الخير فيه .

إن هذا الشهر الفضيل يعتبر فرصة لإحياء المعاني الإيمانية في النفوس وشحذ واستنهاض همم المسلمين لشؤون دينهم ودنياهم . وكما يعلمنا ديننا الإسلامي الحنيف فعلينا دائما الصبر مهما عظمت المصائب وتضاعفت المحن ، وان نبقى صامدين لرفع التحديات ومواجهة المخاطر التي تهدد بلادنا منذ انتكاسة 2008 التي تكررت 2014 وما تمخض عن ذلك من إجهاض للمشروع الديمقراطي وقتل لأمل الشعب الموريتاني في العيش في بلد ينعم بالديمقراطية والاستقرار ويسوده الإخاء والتسامح.

إن إيماننا بالله العلي القدير ،وثقتنا التامة في شعبنا الأبي ،وقناعتنا الراسخة بالقضية الوطنية يجعلنا على ثقة تامة انه كلما تتالت الابتلاءات ،وتعاظمت المصائب ،كلما أصبح الفرج أقريب.

ونحن متأكدين من أن الخيرين من أبناء شعبنا لن يستسلموا ،ولن يستكينوا لوضعية التهالك والانهيار التي يوجد فيها البلد وسيمتثلون قول لله تعالى:” إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْصدق الله العظيم الرئيس السابق اعلي ولد محمد فال

شاهد أيضاً

اطلاق سراح الإعلامي وديعة

  أفرج الأمن الموريتاني عن الإعلامي والناشط الحقوقي أحمدو الوديعة، وذلك بعد أيام من التوقيف.. …