القائمين على حملة المرشح غزواني يالسعودية والعمل الجاد والمتواصل

 

نظمت منسقية حملة مرشح الإجماع الوطني: محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزوانى على مستوى المملكة العربية السعودية لقاء موسعا مع شباب الجالية الداعم للمرشح.

جرى  اللقاء بحضور منسق حملة المرشح الدكتور: عبد الله الإغاثة، ونائبه عبد الله ولد اشفاغة وبحضور النائب عن دائرة آسيا والعالم العربي: محمد سالم ولد عبد الرحمن، إضافة إلى أعضاء منسقية الحملة. 

وقد وجه منسق الحملة كلمة للشباب شكرهم فيها على إجابة الدعوة مطالبا إياهم بالعمل الجاد من أجل ضمان الفوز يوم 22 يونيو، وقد تحدث المنسق عن البرنامج الانتخابي للمرشح: محمد ولد الشيخ محمد أحمد، متوقفا عند بعض محاوره التي تلامس اهتمامات الشباب وطموحاتهم، وداعيا في الوقت نفسه إلى تجسيد شعار حملة المرشح (الإجماع الوطني)) على مستوى الجالية الموريتانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية.

كما وجه النائب عن دائرة آسيا والعالم العربي السيد: محمد سالم ولد زروق كلمة مماثلة شكر فيها الشباب على الحضور بكثرة لهذا اللقاء الأول من نوعه، كما تحدث السيد النائب، عن أهمية الشباب ومحوريته في العملية السياسية مطالبا بدوره بالعمل الجاد والمثمر من أجل نجاح المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزوانى.

وأضاف نطالب بالتعئبة والتحسيس طيلة الأيام القادمة من أجل ضمان تحقيق فوز كاسح، متعهدا بتوفير الوسائل الضرورية لذلك.

     

شاهد أيضاً

واشنطن تسمح بمرور مشروع قرار لوقف القتال في غزة

بعد أكثر من 5 أشهر من الحرب في غزة، تمتنع الولايات المتحدة عن التصويت في …