عاجل.. رئيس الاتحادية يعتذر للشعب الموريتاني

1959470_822894897731309_9188180254053876823_n

قدم رئيس الاتحادية السيد أحمد ولد يحي قبل قليل اعتذاره للشعب الموريتاني بعد خروج المنتخب من تصفيات “كان 2015“.
ونشر ولد يحي على صفحته الشخصية في الفيسبوك ما يلي:

السلام عليكم
أود في البداية أن أطمئن الجميع وكل من سأل عني مشكوراً، أنني بخير، بعد الأخبار التي تحدثت عن الاعتداء عليّ شخصياً، وبالفعل لقد تعرضت لمحاولات اعتداء بعد نهاية المباراة، لكن بفضل الله انتهى الأمر على خير.
لابد لي من الاعتذار للجمهور الرياضي وللشعب الموريتاني جميعاً عن عدم تمكننا من الفوز في مباراة اليوم، لقد حاول اللاعبون بكل قوة وشجاعة، لكن كل شيء كان ضدهم في الملعب وخارج الملعب.
لقد شاهدت اليوم كمواطن موريتاني عادي ما لم أتوقع أن أراه أبداً في عالم كرة القدم، فقد كان التحكيم يؤدي مهمة واضحة ضدناً بشكل لم أتوقع أن يصل إليه انحياز أي حكم في العالم! كان يصفر ضدنا في كل لعبة، ويتغاضى عن اعتداء لاعبي الخصم على لاعبينا، ويوزع التهديد اللفظي والبطاقات الصفرا على لاعبينا ليخرجهم من أجواء المباراة، رأيت بعيني فعلاً ما لا يصدقه عقل!
طبعاً، نحن لم نفقد الأمل بعد في التأهل، لأنه مازال لدينا أمل في الطعن الذي تقدمنا به إلى الاتحاد الأفريقي ضد عدد من لاعبي الخصم، نعتقد أنه أشركهم ضدنا بشكل غير قانوني، وإذا حكم الاتحاد الأفريقي لنا فسوف نتأهل بإذن الله.
لكن مهما حدث، سنظل على مبادئنا وسنواصل عملنا، فلدينا جيل من اللاعبين جدير بالثقة، و سنحقق أهدافنا إن شاء الله

شاهد أيضاً

جريمة قتل جديدة والضحية شاب في مقتبل العمر

توفي مساء امس في قرية بوگي، الشاب فاضل ولد يرگ (الصورة)، متأثرا بجراحه، بعدما تلقى …

تعليق واحد

  1. We would also like to express that most people that find themselves with no health insurance usually are students, self-employed and those that are without a job. More than half from the uninsured are really under the age of Thirty five. They do not feel they are needing health insurance because they are young along with healthy. Their own income is typically spent on homes, food, as well as entertainment. A lot of people that do represent the working class either whole or part time are not made available insurance through their work so they proceed without due to the rising price of health insurance in the usa. Thanks for the strategies you share through your blog.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *