مارتينز : “مواجهة الجزائر محفزة جدا للموريتانيين “

%d8%a7%d9%84

صرح كورينتين مارتينز مدرب المنتخب الموريتاني  لجريدة الهداف الجزائرية اليوم أن مواجهة منتخب محاربي الصحراء في مباراة ودية تعتبر محفزة جدا للموريتانيين .

و إليكم نص المقابلة :

صباح الخير كوتش ، منتخبك سيواجه الجزائر يوم 7 يناير المقبل في البليدة ، هل تعتبر المواجهة بمثابة معيار لمستوي منتخبك.؟

اعتبر جل المباريات بمثابة معيار نلعب كثيرا مع المنتخبات الكبيرة ، حيث واجهنا مثلا منتخب تونس التي تعتبر بلدا كبيرا في كرة القدم الإفريقية ، و أيضا التقينا بمنتخبات الكاميرون و جنوب افريقيا في تصفيات “كان2017” ،إن مواجهة مثل هذه المنتخبات التي تضم لاعبين ممتازين محفزة بالنسبة لنا ، ومن الواضح بأن ملاقاة منتخب مثل الجزائر التي بلغت ثمن نهائي كأس العالم الأخير محفزة أيضا، الجزائر بلد كبير في الكرة الإفريقية ، لذلك سنحاول القيام بأحسن نتيجة وإظهار وجه جديد للمنتخب الموريتاني.

كيف تمت برمجة هذه المواجهة ؟

هناك علاقة جيدة بين الاتحاديتين ، هما على اتصال دائم و بالتالي توصلا لاتفاق على برمجة هذا المباراة . قلت بأنه من المهم مواجهة منافس مثل الجزائر التي تحضر لكأس إفريقيا بالغابون.

كيف يمكنك أن تصف منتخب موريتانيا للذين لايعرفونه جيدا ؟

نحاول دائما تقديم صورة جميلة عبر مبارياتنا و التطور دائما بطريقة منظمة مباراة بمباراة …نملك لاعبين لهم إمكانيات جيدة ونحاول العمل بجدية كبيرة للتأقلم و الذهاب بعيدا إلى الأمام.

ماهي نقاط قوة وضعف منتخب “المرابطون” ؟

لاتوجد نقاط قوة و ضعف في هذا المجال ، الأكثر أهمية هو ان نعمل ونقدم كل مالدينا فيكل مبارياتنا من أجل التطور وتحسين نتائجنا، نحن منتخب لايتراجع أبدا ونحاول تقديم أفضل أداء أمام منافسينا لتحقيق نتائج جيدة.

يمكننا القول بأن موريتانيا ستكون منافسا جيدا للجزائر قبل المشاركة في كأس إفريقيا ؟

نتمني ذلك، من جانبنا سنذهب لتقديم أفضل ما عندنا من أجل تأدية مباراة جيدة هذا ما يسمح لنا بالتقدم نحوالأمام و سيسمح للجزائر بالتحضير جيدا لكأس إفريقيا القادمة .

واجهت منتخب تونس مؤخرا ، وهو واحد من منافسي المنتخب الجزائري في كأس إفريقيا . ماذا يمكنك أن تقول لنا حول هذا المنافس ؟

تونس لها منتخب مع إمنكانيات كبيرة ومع لاعبين جيدين ، عليكم أن تعرفوا بأن هذه المواجهة ستجري في ظروف خاصة , لأن تونس خرجت من مباراة أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم ، التونسيون كانوا ربما أقل تركيزا و لعبوا تلك المباراة كأنها حصة تدريبوية.

نقلا من الهداف

شاهد أيضاً

واشنطن تسمح بمرور مشروع قرار لوقف القتال في غزة

بعد أكثر من 5 أشهر من الحرب في غزة، تمتنع الولايات المتحدة عن التصويت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *