هكذا كان رد السعوديين على ولد الدين Reviewed by Momizat on . حدثت هذه القصة الطريفة الظريفة بين الاعلامي الموريتاني المعروف والصحفي في قناة الجزيرة السيد/ أحمد فال ولد الدين وأحد المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتم حدثت هذه القصة الطريفة الظريفة بين الاعلامي الموريتاني المعروف والصحفي في قناة الجزيرة السيد/ أحمد فال ولد الدين وأحد المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتم Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » هكذا كان رد السعوديين على ولد الدين

هكذا كان رد السعوديين على ولد الدين

234 زيارة

12087432_1657262404518791_1860508737_n

حدثت هذه القصة الطريفة الظريفة بين الاعلامي الموريتاني المعروف

والصحفي في قناة الجزيرة السيد/ أحمد فال ولد الدين وأحد المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”
الطريف في الامر أن الحوار الذي جرى بين الرجلين بصورة غير مباشرة كان في غاية الادب والاحترام ولم تتخلله ألفاظ متشنجة أو غير لائقة كما جرت العادة.
وبالرغم من أن حديث ولد الدين كان يوجه انتقادا للطريقة التي مات بها الحجاج بسبب التدافع يوم الخميس الماضي وأنه كان بالامكان تفاديه , الا ان المواطن السعودي نبهه على الاخطاء التي وقع فيها بأسلوب راق ومؤدب , بينما اكتفى ولد الدين بتصحيح الخطا دون التعليق.

بعد ذلك، صحح الصحفي الموريتاني “ولد الدين” تغريدته، بعد ان قدم له السعودي درسا، وكتب: ” بعد 1435 سنة تجربة طبيقية، ما زلنا لا نعرف لا نعرف كيف ننظم الحج. لوكان الحج في بيئة اخري لكان الحاج يضغط زرا من عرفة فيخرج بمزدلفة ثم منها الى منى“.

فرد عليه نفس المغرد السعودي: “تستفيد من الدروس سريعا، بقي ان تعرف ان الحج على الارجح فرض في السنة التاسعة مازال الناس بحاجة الى تثقيف

وذلك تنبيه لطيف على أن السنة التي فُرض فيها الحج لم يمض عليها 1435 سنة كما ذكر ولد الدين

عن المشاهد

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى