ولد عبد العزيز يعود إلى العاصمة انواكشوط Reviewed by Momizat on .  عاد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الى نواكشوط فجر اليوم الاحد قادما من اديس أبابا بعد المشاركة في القمة ال 26 العادية لرؤساء الدول والحكومات الاعضاء  عاد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الى نواكشوط فجر اليوم الاحد قادما من اديس أبابا بعد المشاركة في القمة ال 26 العادية لرؤساء الدول والحكومات الاعضاء Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » ولد عبد العزيز يعود إلى العاصمة انواكشوط

ولد عبد العزيز يعود إلى العاصمة انواكشوط

271 زيارة

19-11-2015-M00003

 عاد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الى نواكشوط فجر اليوم الاحد قادما من اديس أبابا بعد المشاركة في القمة ال 26 العادية لرؤساء الدول والحكومات الاعضاء في الاتحاد الافريقي، التي التأمت هناك في 30 يناير الجاري.

واستقبل رئيس الجمهورية في المطار من قبل الوزير الاول السيد يحيى ولد حدمين وعدد من اعضاء الحكومة وقائد الاركان الخاصة لرئيس الجمهورية والمديرالمساعد لديوان رئيس الجمهورية ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية.

وقد مكنت هذه القمة رئيس الجمهورية من اجراء مباحثات مع نظرائه قادة الدول الشقيقة وممثلي الدول الصديقة والمنظمات الاقليمية والدولية حول مجمل القضايا والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية وسبل تنسيق المواقف حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

ورافق رئيس الجمهورية في هذاالسفر وفد هام ضم على الخصوص السادة:

ـ خديجة منت امبارك فال الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون المكلفة بالشؤون المغاربية والافريقية وبالموريتانيين في الخارج

ـ احمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية

ـ محمد اسحاق سعد سيد ألمين مستشار برئاسة الجمهورية

ـ اتيام جومبار مستشار برئاسة الجمهورية

ـ الحسين ولد الناجي مستشار برئاسة الجمهورية

ـ الحسن ولد احمد المدير العام لتشريفات الدولة.

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى