غينيا الاستوائية تتعمد إهانة المنتخب الوطني المرابطون

IBIS Malabo

قالت مصادر مرافقة للمنتخب الوطني الذي يتواجد فيعاصمة غينيا الاستوائية مالبمو للكوورة انفو ان بعثة المنتخب استقبلت استقبالا فاترا من قبل الاتحاد الغنيي صاحب الضيافة ووضعها في فندق لاتوجد فيه ابسط مقومات الحياة ،واضعا تحت تصرفها باصا صغيرا لايستطيع حمل كافة أعضاء المنتخب ، لتلجأ إلى سيارات بعض الموريتانيين هنالك الذين حضروا للاستقبال منتخبهم . وتقول ذات المصادر إن الامين العام للاتحادية الوطنية لكرة القدم ماصا جارا يبحث عن مقر اقامته جديد للتنقل إليه بدلا من المقر الذي وفره الاتحاد الغيني . وقام بعض اعضاء الجالية الموريتانية اليوم بتوفير الماء للبعثة ،

وسيواجه منتخبنا الوطني نظيره الغيني هذا السبت في اطار جولة الاياب من تصفيات كاس أمام افريقياالتي انتهت جولة ذهابها بفوز معنوي مهم لمنتخب المرابطون ، فوز جعل الأتحاد الغيني يفكر في حسم المباراة خارج المستطيل الأخضر ، لكن عزيمة زملاء بسام أكبر وأشد.

وقال رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي في تصريح خاص لشبكة كورة ريم إن بعثة المنتخب الوطني تعرضت فعلاً “لبعض المضايقات” لكنه أكد أنه “تم تجاوزها“.

وأوضح ولد يحي، في أول تصريح يدلي به لوسيلة إعلام وطنية بعد وصوله إلى غينيا الاستوائية، أن ظروف الإقامة التي عرضتها الدولة المضيفة لم تكن ملائمة، وهو ما تطلب من الاتحادية استئجار فندق وحافلة للمنتخب الوطني.

وأكد ولد يحي أن المنتخب الآن يواجد “في ظروف جيدة” مطالباً الموريتانيين جميعاً بالثقة في فريقهم والدعاء له.

و هذه صور من الفندق الجديد الذي يقيم فيه المنتخب علي حساب الاتحادية الموريتانية لكرة القدم و هو فندق ابيس مالابو

 

شاهد أيضاً

صورة اليوم عبد المومن صاحب عبارة (كوناكري)

‏ لم يكن عبد المومن يظن أن عبارة قالها في رسالة خاصة لأحد اصدقائه ستصبح …

تعليق واحد

  1. Wow, amazing blog layout! How long have you been blogging for? you make blogging look easy. The overall look of your site is excellent, let alone the content!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *