لعصابه وقروض صندوق الإيداع والتنمية CDD Reviewed by Momizat on . ينكب المواطنون بولاية لعصابه هذه الأيام على إعداد الملفات التي يطلبها صندوق الإيداع والتنمية CDD مقابل قروض سيقدمها لمن يقع عليهم الاختيار في المرحلة الأولى. وت ينكب المواطنون بولاية لعصابه هذه الأيام على إعداد الملفات التي يطلبها صندوق الإيداع والتنمية CDD مقابل قروض سيقدمها لمن يقع عليهم الاختيار في المرحلة الأولى. وت Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » لعصابه وقروض صندوق الإيداع والتنمية CDD

لعصابه وقروض صندوق الإيداع والتنمية CDD

303 زيارة

imagesااا

ينكب المواطنون بولاية لعصابه هذه الأيام على إعداد الملفات التي يطلبها صندوق الإيداع والتنمية CDD مقابل قروض سيقدمها لمن يقع عليهم الاختيار في المرحلة الأولى. وتتزاحم أعداد كبيرة من المواطنين لدى الوراقات ومكاتب الخبرة بغية إنهاء ما يلزم من إجراءات قبل انتهاء المدة المحددة لتقديم الطلبات.

ويهدف الصندوق حسب القائمين عليه إلى تمويل المشاريع المدرة للدخل والعمل على امتصاص البطالة ويستهدف بتدخلاته المقاولين العاديين، حملة الشهادات العاطلين، التعاونيات و التعاضيات إلى غير ذلك من الأنشطة الاقتصادية. ومن أجل تعميم الاستفادة من تدخلاته أكد مديره قيامهم بحملة تحسيس وتعبئة واسعة في مقاطعات كيفه، باركيول وكرو.

وكان هذا الصندوق قد بدأ نشاطه في ال27 ابريل قبل أن يتم افتتاحه الرسمي في 26 مايو 2014 عبر حفل حضره والي لعصابه الشيخ ولد عبد الله ومدير الصندوق على مستوى ولاية لعصابه السيد محمد فال ولد أعل.

يذكر أن ولاية لعصابه سبق اختيارها خلال السنوات الماضية ولاية نموذجية لتطبيق مشاريع الأمم المتحدة للتنمية كما عرفت تدخل العديد من المشاريع التنموية الوطنية وتدفقت إليها الأموال من كل الجهات ، غير أن ذلك لم يحدث أثرا إيجابيا كبيرا على حياة الفقراء، فهل يكون صندوق الإيداع والتنمية الذي يطلقه أنشطته اليوم استثناء من القاعدة فيحقق للسكان فوائد اقتصادية تعود بالنفع عليهم؟

 

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى