الكاف يقصي وفاق سطيف الجزائري من دوري أبطال أفريقيا

350

تعرض نادي وفاق سطيف الجزائري، لعقوبة الإقصاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراته مع نظيره صان داونز الجنوب أفريقي في الجولة الأولى قبل أسبوع تقريباً.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استبعاد وفاق سطيف عن المسابقة القارية الأهم على صعيد الأندية بعدما الاشتباكات العنيفة التي قام بها أنصاره أمام الفريق الجنوب أفريقي، حين كان متأخراً بنتيجة 2-0، يومها دخلت الجماهير بعراك مع الشرطة، وانتشر الشغب في معظم أرجاء الملعب، ما دفع بالحكم لإيقاف المباراة على وجه السرعة.

وبذلك ودّع وفاق سطيف المسابقة من الباب الضيق في ظاهرة محزنة للجماهير، خاصة أن النادي الجزائري كان يسعى للعودة إلى منصات التتويج في المسابقة الأغلى أفريقياً، إذ توّج باللقب قبل عامين. وكان من المقرر أن يلتقي وفاق سطيف نادي الزمالك المصري يوم 29 يونيو/حزيران الجاري على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثانية من المسابقة.

يذكر أن نادي النجم الرياضي الساحلي قد تعرض لعقوبة مماثلة في وقت سابق، إذ استبعد أيضاً من المسابقة الأفريقية قبل أربع سنوات، حين دخلت جماهيره أرضية الميدان، خلال مواجهة الترجيالرياضي التونسي في دور المجموعات سنة 2012، إضافة إلى غرامة مالية في البطولة التي تلتها. –

شاهد أيضاً

التحضير لزيارة الرئيس غزواني إلى مدينة انواذيبو

التحضير لزيارة الرئيس غزواني إلى مدينة انواذيبو

تعليق واحد

  1. Yet another thing is that while looking for a good internet electronics store, look for online shops that are continuously updated, maintaining up-to-date with the most up-to-date products, the very best deals, and also helpful information on products and services. This will make sure that you are dealing with a shop that really stays ahead of the competition and provides you what you should need to make intelligent, well-informed electronics purchases. Thanks for the essential tips I’ve learned through the blog.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *