السعد ولد لوليد يكشف بعض المستور Reviewed by Momizat on . ردا على تسجيلات " برام " ... الحقيقة كماهي يوم أمس اتهم' برام' تكتل القوى الديمقراطية ، الذي كان يلعق صحون رئيسه و سيده و يأخذ منه الملايين ، و حراطين الميثاق ا ردا على تسجيلات " برام " ... الحقيقة كماهي يوم أمس اتهم' برام' تكتل القوى الديمقراطية ، الذي كان يلعق صحون رئيسه و سيده و يأخذ منه الملايين ، و حراطين الميثاق ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » السعد ولد لوليد يكشف بعض المستور

السعد ولد لوليد يكشف بعض المستور

821 زيارة

IMG_201607212_020029

ردا على تسجيلات ” برام ” … الحقيقة كماهي

يوم أمس اتهم’ برام’ تكتل القوى الديمقراطية ، الذي كان يلعق صحون رئيسه و سيده و يأخذ منه الملايين ، و حراطين الميثاق الذي كانت بعض قياداته المتزنجة تتعاطف معه لحسابات خاصة و ضيقة ، و مناضلين شجعان عرفوا بالتضحية و الاستماتة من أجل قضية لحراطين العادلة قبل أن يكتشفوا زيف نضال الحركة البرامية ، مثل ” شيخنا محمود ( صاحب فكرة اعتصام و خندق أبي تلميت ) و حمزة جعفر المناضل المنحدر من جيوب الفقر و آدوابه في أمبود ، و مجموعات وصفها بالكبيرة و التابعة لشخصنا ، بالوقوف وراء جريمة ( كزرة أهل الشيباني ) ، في صلف و كذب و ترنح بات مكشوفا لكل من يراقب سلوك الرجل بعد خروجه بصفقة من السجن ، و معلوما لكل من خبره عن قرب و خبر فيه المكر و الخبث و التنكر للقريب قبل البعيد .

إليكم الحقيقة التي تدين الرجل و حركته الأسرية و زمرته الإجرامية.

السياق :

خاطب برام السلطات مغالطا و متملصا من آثار الجريمة و أدواتها، قائلا نحن و حركتنا لم نكن في الميدان و لم ندون !! ، و يردف … لماذا لا تعتقلون ” بوناس” انه موجود و لم يهرب ؟!

الوقائع :

المراسلات الخاصة المرفقة مع هذ النص ، تثبت بجلاء تورط الحركة البرامية و قياداتها المتزنجة و المقربة جدا جدا من برام نفسه في الجريمة ، فهذه المراسلات المؤمنة تمت بين الأشخاص التالية أسماءهم و الناشطين في المؤامرة و الحركة البرامية .

* عبد الله آبوا جوب : يرمز له في المراسلات ب ab و هو صهر برام كان في مسرح الجريمة للتوثيق و المراسلات و الإمداد و هو من إلتقط في عين المكان صورة ” بوناس ” دليل الإثبات الهارب بأمر من ” برام ” الذي يدعي في الفلم انه لم يهرب .

* آسية صالح يرمزلها ب assiyetou بنت اخت برام و عضو مكتبه الأسري التنفيذي .

* مصطفى بلال متزنج يرمز له Moustapha . كان يوجه العملية من خارج الحدود ، و يطالب في المراسلات بضرورة إجادة اللعبة حتى لا تنقلب عليهم ، و سحب سور بوناس .

*صمب محمد متزنج كان في الميدان رفقة البقية ..يرمز له في المراسلات بصمب

*حننه امبيريك منسق الاتصال الميداني عن بعد و عبر التواصل ، قبل أن يفر هاربا إلى كيهيدي بعد الجريمة ، يرمز له في المراسلات ب Hanana ، و هو نفسه ضابط الارتباط بين المتعاونين مع البرامية في أجهزة الشرطة و الأمن كما تبين المراسلات لاحقا .

* المختار اعبيد ” المجرم الهارب ” صاحب تدوينة القتل و الحرق لكل من كانت بشرته بيضاء ، يرمز له في المراسلات Mokar ساعد برام الخاص و مكلف بتموين و توفير حاجيات أسرة برام متزنج .

* الداه ابراهيم .. المقيم بأمريكا ” سين سناري يرمز له Dah في المراسلات الذي يظهر صوته و صورته هذه الأيام مع برام في أمريكا.

* بوناس احمد صاحب الصورة الشهيرة ، في واقعة الكزرة ” يلقبه برام بجلادهم ” قبل أن يأمره بالاختفاء نهائيا من المشهد .

* المعتقلون ميدانيا و في مسرح الجريمة و يوم الحادثة كما تظهر مراسلاتهم، و أطلق سراحهم في ظروف مشبوهة من مفوضية لكصر 1 ، في ما يبدوا انه تواطؤ من بعض أجهزة الأمن مع عناصر الحركة البرامية سوف نكشفه لاحقا .

و هم ( صمب محمد ، عبد الله ولد حمدي ، عبيدي بلال رئيس مكتب حركة إيرا بتيارت و المطلوب حاليا لدى شرطة تيارات بأمر من النيابة على خلفية أخرى ) .

* قيادة الخلية كانت في عمارة النجاح ، في مكتب منظمة ” المجتمع و التنمية ” الممول من الاتحاد الأوروبي التي يرأسها بلا توري مسؤول العلاقات الخارجية للبرامية ، و عضوية كل من .

* عيسى علين ابن خالة برام و منسق نواكشوط للحركة ، المختفي عن الأنظار هذه الأيام.

* أحمد حمدي خازن حركة برام و امين سره.

* حماده لحبوس .. الصندوق الأسود للمراسلات البرامية متزنج و إبن خالة برام ، و المكلف من طرفه ببيع الوثائق للزنوج.

كل هؤلاء هم أعضاء في حركتك الأسرية،

عن أي براءة تتحدث يابرام .. انا هنا .

يتواصل .

سبعمائة مراسلة في الطريق إلى الرأي العام ، طيلة هذ الأسبوع. ) 

IMG_201607212_015041

 

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى