«سامسونج» تعلن وقفا تاما لإنتاج أجهزة جالاكسي نوت 7 Reviewed by Momizat on . أعلنت مجموعة "سامسونج" الكورية الجنوبية، اليوم الثلاثاء، الوقف التام لإنتاج أجهزة الهاتف الذكي "جالاكسي نوت 7" لأسباب تتعلق بالسلامة بسبب خطر انفجار بطارياتها. أعلنت مجموعة "سامسونج" الكورية الجنوبية، اليوم الثلاثاء، الوقف التام لإنتاج أجهزة الهاتف الذكي "جالاكسي نوت 7" لأسباب تتعلق بالسلامة بسبب خطر انفجار بطارياتها. Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » «سامسونج» تعلن وقفا تاما لإنتاج أجهزة جالاكسي نوت 7

«سامسونج» تعلن وقفا تاما لإنتاج أجهزة جالاكسي نوت 7

268 زيارة

img_201610285_064311

أعلنت مجموعة “سامسونج” الكورية الجنوبية، اليوم الثلاثاء، الوقف التام لإنتاج أجهزة الهاتف الذكي “جالاكسي نوت 7” لأسباب تتعلق بالسلامة بسبب خطر انفجار بطارياتها.

وقالت المجموعة الأولى في صناعة الهواتف الذكية في العالم، “لقد قررنا في الآونة الأخيرة تكييف وتيرة إنتاجنا بحيث يمكن تحسين مراقبة النوعية والسماح بإجراء تحقيقات معمقة، لكن عدنا واتخذنا قرارا نهائيا بوقف إنتاج أجهزة جالاكسي نوت 7 لأننا نضع سلامة المستهلكين على رأس أولوياتنا”.

وتحاول “سامسونج” أن تحتوي الضرر الذي لحق بصورتها بسبب هذه القضية في الوقت الذي تسعى فيه جاهدة إلى الحفاظ على موقعها المتقدم.

وكانت المجموعة أعلنت في وقت سابق وقف بيع أجهزة “جلاكسي نوت 7” بعدما تبين أن البديل الذي طرحته في الأسواق لتعويض مستخدمي الأجهزة المصابة بخلل، هو أيضا عرضة للاشتعال أو انفجار البطارية، قبل أن تعود وتعلن هذا الوقف التام.

//إ.م/س.س

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى