ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية Reviewed by Momizat on . سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه الأسباني ريال مدريد للفوز على "كاشيما انتلرز" الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في الوقت سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه الأسباني ريال مدريد للفوز على "كاشيما انتلرز" الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في الوقت Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية

ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية

167 زيارة

9000

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه الأسباني ريال مدريد للفوز على “كاشيما انتلرز” الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في الوقت الإضافي ويحصد بطولة كأس العالم للأندية في اليابان.

تقدم فريق الريال في أول تسع دقائق من المباراة بهدف للاعبه الفرنسي كريم بنزيمة، لكن جاكو شيباساكي سجل هدفين لكاشيما في الشوط الأول والثاني.

وتعادل رونالدو بعد مرور ساعة من اللقاء من خلال ركلة جزاء بسبب ارتكاب مخالفة من جانب اللاعب شوتو ياماموتو ضد لاعب الريال لوكاس فاسكويز.

وواصل رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام والرابعة في تاريخه، هز الشباك بتسجيل الهدف الثالث في الوقت الإضافي بعد أن تلقى كرة من بنزيمة، وأحرز بعدها بسبع دقائق الهدف الثالث له والرابع لفريقه لتنتهي المبارة 4-2 لصالح الفريق الملكي.

وبهذا الانتصار حقق الريال ثاني لقب له في بطولة العالم للأندية ويواصل مشوار الانتصارات المستمر لـ37 مباراة في جميع البطولات، ويعني هذا الفوز هيمنة الأندية الأوروبية على هذه البطولة بحصدها تسعة من أصل عشر بطولات.

وضع صعب للريال

بدا فريق ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا في حالة ارتياح في بعد أن سجل بنزيمة هدف التقدم، وكان الاستحواذ من نصيبهم في المراحل الأولى من المباراة.

لكن كاشيما، وهو أول فريق ياباني يصل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، أذهل الجميع بتقديمه أداء ممتعا ونجح شيباساكي في تسجيل هدفين.

وبعد أن سجل رونالدو هدف التعادل من ركلة الجزاء، كانت فرص الفريق الياباني بالفعل أفضل في الدقائق التالية من الوقت الأصلي للمباراة.

ونجح حارس مرمى الريال كيلور نافاس في إنقاذ ركلة قوية من مسافة بعيدة سددها فابريشيو، بينما سدد ياسوشي اندو كرة ضلت طريقها للمرمى في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي. وبعد أن تقدم الفريق الملكي ثلاثة أهداف مقابل هدفين، كاد الفريق الياباني أن يدرك التعادل برأسية من اللاعب يوما سوزوكي لكنها اصطدمت بالعارضة.

واعتبر الفريق الياباني أنه كان يجب على الحكم طرد سيرجيو راموس قائد الريال في الوقت الأصلي بعد تدخل قوي على ما يبدو ضد أحد لاعبي كاشيما وكان راموس قد حصل على بطاقة صفراء.

واستعان حكام هذه البطولة بتقنية الفيديو لمراجعة العديد من القرارات خلال هذه البطولة، لكن الحكم الزامبي جاني سيكازوي فضل عدم مراجعة الكرة التي تدخل فيها راموس ضد اللاعب الياباني مرة أخرى

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى