(فيديو) امربيه ولد الولي يجهش بالبكاء بعد توديعه لطاقم الوكالة الوطنية لسجل السكان Reviewed by Momizat on .   أجهش محمد فاضل ولد الحضرامي، المعروف باسم امربيه ولد الولي مساء اليوم وهو يودع طاقم الوكالة الوطنية لسجل السكان بعد إدارته لها عقدا من الزمان. ولم يتمالك   أجهش محمد فاضل ولد الحضرامي، المعروف باسم امربيه ولد الولي مساء اليوم وهو يودع طاقم الوكالة الوطنية لسجل السكان بعد إدارته لها عقدا من الزمان. ولم يتمالك Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » (فيديو) امربيه ولد الولي يجهش بالبكاء بعد توديعه لطاقم الوكالة الوطنية لسجل السكان

(فيديو) امربيه ولد الولي يجهش بالبكاء بعد توديعه لطاقم الوكالة الوطنية لسجل السكان

2٬404 زيارة

 

20170612_210036

أجهش محمد فاضل ولد الحضرامي، المعروف باسم امربيه ولد الولي مساء اليوم وهو يودع طاقم الوكالة الوطنية لسجل السكان بعد إدارته لها عقدا من الزمان.

ولم يتمالك ولد الولي دموعه وهو يقف أمام الطاقم الذي أشرف على اختياره لإدارة عملية التقييد السكاني لسنوات ووصف بالصرامة التي وصفت أحيانا بالشدة وذلك بحضور المدير الجديد للوكالة الذي تمنى له التوفيق في عمله الجديد.

وقد حضر مراسيم التوديع التي تمت نهاية الدوام اليوم في مقر الوكالة بالاضافة للمدير الجديد أحمد ولد المختار ولد بوسيف الذي عين قبل أيام خلفا لامربيه المدراء المركزيون والأمين العام للوكالة.

وقد وصل المدير الجديد فجر اليوم لموريتانيا قادما من منصبه السابق في الكونغوا. وهو من مواليد سنة 1970 في بلدة “كندره” بولاية لعصابه وسط البلاد ، وهو نجل الفدرالي السابق للحزب الجمهوري في الولاية المختار ولد بوسيف، وهو من خريجي الجامعات الفرنسية، وكان يشغل منصب قنصل لموريتانيا في الكونغو.

وكان امربيه قد عين قبل أيام مديرا عاماً لشركة تسيير الطاقة في منشئات العالي في غينيا بنهر السنغال وهي شركة مستحدثة تتبع لمنظمة استثمار نهر السينغال.

شاهد الفيديو التالي الذي نشره موقع الصحراء

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى