خديجة بن قنة: جريمة “التعاطف” Reviewed by Momizat on . علقت الإعلامية الجزائري والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، على اعتقال السلطات البحرينية لأحد المحامين البحرينيين بتهمة “التعاطف مع قطر”، مؤكدة بأن هذا الامر علقت الإعلامية الجزائري والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، على اعتقال السلطات البحرينية لأحد المحامين البحرينيين بتهمة “التعاطف مع قطر”، مؤكدة بأن هذا الامر Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » خديجة بن قنة: جريمة “التعاطف”

خديجة بن قنة: جريمة “التعاطف”

766 زيارة

IMG_٢٠١٧٠٦١٢_٠١٣٢٢١_٣٥٢

علقت الإعلامية الجزائري والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، على اعتقال السلطات البحرينية لأحد المحامين البحرينيين بتهمة “التعاطف مع قطر”، مؤكدة بأن هذا الامر لا يحدث إلا في “هذا الزمن الأعوج”.

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “القافلة ” ”لم تعرف البشرية عبر العصور تهمة اسمها جريمة “التعاطف” إلا في هذا الزمن الأعوج؟”.

وأضافت قائلة: “بهذه التهمة اعتقلت أمس السلطات البحرينية محاميا بحرينيا بسبب تعاطفه مع قطر عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.. وهذا يعني أن وجدان و شعور المواطن العربي أصبح ملكا للدولة التي أصبحت تنفق مالها و وقتها لرصد ما يكتبه المواطن المسكين على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي”.

واختتمت قائلة: “هذا المحامي معرّض للسجن بحكم بيان وزارة الداخلية البحرينية الذي يحدد عقوبة “التعاطف مع قطر” بالسجن لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية”.

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى