ولد يحيى معلقا على زيارة ولد عبد العزيز للإتحادية Reviewed by Momizat on . شكر وامتنان لا يسعني شخصياً إلا أن أعبر عن بالغ شكري وعظيم امتناني لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي شرفنا اليوم بزيارة رسمية لمقر اتحادية ك شكر وامتنان لا يسعني شخصياً إلا أن أعبر عن بالغ شكري وعظيم امتناني لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي شرفنا اليوم بزيارة رسمية لمقر اتحادية ك Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » ولد يحيى معلقا على زيارة ولد عبد العزيز للإتحادية

ولد يحيى معلقا على زيارة ولد عبد العزيز للإتحادية

296 زيارة

شكر وامتنان

لا يسعني شخصياً إلا أن أعبر عن بالغ شكري وعظيم امتناني لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي شرفنا اليوم بزيارة رسمية لمقر اتحادية كرة القدم التي أرأسها.
وهنا، لا بد لي من التعبير عن شعوري بالفخر والاعتزاز بكوني كنت رئيس الاتحادية التي حظيت بأول زيارة من رئيس الجمهورية في تاريخ البلد لمقر اتحادية كرة القدم الوطنية.
لقد كانت زيارة ناجحة على كل المستويات؛ حيث حرص السيد الرئيس، بتأنٍ واهتمام كبيرين، على دخول جميع المكاتب، وتفقد كل المرافق والمنشآت في الاتحادية، مستمعاً إلى شروح وافية عنها.
وقولاً للحق وبدون أي مجاملة، نحن نشعر بالامتنان الكبير لفخامة الرئيس على تتويج دعمه المعنوي والمادي الذي ما فتئ يوليه لكرتنا الوطنية، وللمنتخب الوطني على وجه الخصوص، بهذه الزيارة التي ستشكل بالنسبة لنا دفعاً معنوياً كبيراً من أجل بذل كل الجهود من أجل تحقيق تطلعات وأحلام جمهورنا الرياضي العزيز.

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى