عاهل المغرب يزور الملك سلمان في مقر إقامته بطنجة Reviewed by Momizat on . قام العاهل المغربي الملك محمد السادس، السبت، بزيارة "صداقة ومجاملة" إلى مقر إقامة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في مدينة طنجة شمال المغرب. ونقلت وكال قام العاهل المغربي الملك محمد السادس، السبت، بزيارة "صداقة ومجاملة" إلى مقر إقامة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في مدينة طنجة شمال المغرب. ونقلت وكال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » عاهل المغرب يزور الملك سلمان في مقر إقامته بطنجة

عاهل المغرب يزور الملك سلمان في مقر إقامته بطنجة

221 زيارة

قام العاهل المغربي الملك محمد السادس، السبت، بزيارة “صداقة ومجاملة” إلى مقر إقامة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في مدينة طنجة شمال المغرب.

ونقلت وكالة الأنباء المغربية الرسمية عن الديوان الملكي المغربي أن العاهلين محاطين بكبار المسؤولين والوزراء التقيا في مقر إقامة العاهل السعودي.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عن شكره لجلالة الملك محمد السادس، على ما وجده من حُسن الاستقبال في المملكة المغربية.

وتم خلال الاستقبال، تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.

وحضر اللقاء سبعة من الأمراء السعوديين ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، وسفير السعودية بالرباط عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، ونائب رئيس الديوان الملكي عقلا بن علي العقلا.

وكان الملك سلمان وصل إلى طنجة في الرابع والعشرين من تموز/يوليو في زيارة خاصة تاركا شؤون الحكم بيد ولي العهد ابنه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وتعتبر هذه الزيارة للعاهل السعودي الثالثة على التوالي خلال ثلاث سنوات إلى طنجة حيث يلتقي عادة رؤساء دول ومسؤولين كبارا.

وكان الملك سلمان استقبل في طنجة مطلع الأسبوع الرئيس السوداني عمر حسن البشير الذي كان أيضا في “زيارة خاصة” إلى المغرب.

ويقيم المغرب علاقات وثيقة مع دول الخليج بشكل عام ومع السعودية بشكل خاص.

وعرض العاهل المغربي مطلع حزيران/يونيو الماضي التوسط لحل الخلاف القائم بين قطر وعدد من الدول العربية.

 

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى