ملخص مباراة لكلاسيكو Reviewed by Momizat on . بثلاث «لكمات» متقنة من تكيتيك مرتد «كونتر أتاك» حطم فريق ريال مدريد «أنياب» برشلونة وأمله في التتويج بكأس السوبر الإسباني، عندما فاز عليه اليوم الأحد في ملعبه « بثلاث «لكمات» متقنة من تكيتيك مرتد «كونتر أتاك» حطم فريق ريال مدريد «أنياب» برشلونة وأمله في التتويج بكأس السوبر الإسباني، عندما فاز عليه اليوم الأحد في ملعبه « Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » ملخص مباراة لكلاسيكو

ملخص مباراة لكلاسيكو

140 زيارة

بثلاث «لكمات» متقنة من تكيتيك مرتد «كونتر أتاك» حطم فريق ريال مدريد «أنياب» برشلونة وأمله في التتويج بكأس السوبر الإسباني، عندما فاز عليه اليوم الأحد في ملعبه «الكامب نو» بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الذهاب الذي شهد إحراز كريستيانو رونالدو هدفًا تاريخيًا، تسبب بعد ذلك في حصوله على البطاقة الصفراء الثانية وطرده من اللقاء.

سجل ثلاثية ريال مدريد جيرار بيكيه بالخطأ في مرماه وكريستيانو رونالدو وماركو أسينسيو في الدقائق 50 و80 و90، بينما سجل ليونيل ميسي هدف البارسا الوحيد في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، لتصبح فرص الملكي أفضل في حصد الكأس قبل مباراة الإياب يوم الأربعاء بملعب سانتياغو برنابيو.

ونجح مدرب الريال، زين الدين زيدان في فرض اسلوبه المعتمد على شن الهجمات المرتدة السريعة من خلف دفاع برشلونة «البطيء» بعد استدراجه في موقف الهجوم «الاستحوازي»، وفي المقابل ظهر جليًا حالة عدم الاتزان التي يعيشها الفريق الكنالوني بعد صدمه رحيل الضلع الثالث من المثلث الهجومي «ميسي – سواريز – نيمار».

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو بريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، والفائز بمجموع نتيجة المباراتين سيتوج بالكأس.

وأضاف ريال مدريد مباراة جديدة لسجله القياسي، بعدما سجل 3 أهداف، بمرمى برشلونة، في ذهاب السوبر الإسباني على ملعب كامب نو.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية، إن ثلاثية الملكي، رفعت سجل ريال مدريد في التسجيل المتتالي بالمواجهات الرسمية، إلى 67 مباراة على التوالي، وفقًا لـ«كووورة».

وكانت آخر مباراة لم يستطع الفريق العاصمي الإسباني التسجيل فيها، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من موسم 2015 / 2016، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومنذ أن بدأت هذه السلسلة للفريق الملكي، فالهدف الثالث الذي سجله أسينسيو لصالح ريال مدريد، يحمل رقم 186، مقسمة بواقع 112 هدفا في الليجا، و38 بدوري أبطال أوروبا، و22 في كأس ملك إسبانيا و6 بمونديال الأندية، و5 في السوبر الأوروبي، وثلاثية بالسوبر الإسباني.

ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو أكثر من سجل في هذه السلسلة، برصيد 47 هدفا.

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى