فعاليات وصول رئيس الجمهورية لمقاطعة السبخة و التي صوتت بلا في التعديلات الدستورية

قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الخميس بزيارة تفقد واطلاع لمركز تقييد السكان والوثائق المؤمنة بمقاطعة السبخة في ولاية نواكشوط الغربية.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مقر المركز من طرف وزراء الداخلية واللامركزية السيد احمدو ولد عبد الله والاسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيدة آمال منت مولود والمياه والصرف الصحي السيد يحي ولد عبد الدائم و والي ولاية نواكشوط الغربية السيد ماحي ولد حامد والاداري المدير العام لوكالة تقييد السكان والوثائق المؤمنة احمد المختار بوسيف وحاكم مقاطعة السبخة وعمدة بلديتها.

وتجول رئيس الجمهورية في قاعات التقييد والأرشيف كما تعرف على مراحل تقييد المواطنين والخدمات المقدمة لهم والوثائق المطلوبة لضمان تزويدهم بأوراقهم الثبوتية.

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح من القائمين على المركز حول الجهود المبذولة لتخفيف معاناة المواطنين وضمان تزويدهم بأوراقهم المؤمنة في أقرب الآجال وفي ظروف جيدة.

وحث رئيس الجمهورية القائمين على المركز على تسريع الاجراءات وتبسيطها والتعاطي الإيجابي مع جميع الحالات لضمان تزويد المواطنين بوثائقهم في أسرع وقت.

هذا ززار رئيس الجمهورية عدة منشآت حكومية أخرى في السبخة 

يذكر أن السبخة المقاطعة الوحيدة في العاصمة انواكشوط التي صوتت بلا على التعديلات الدستورية الأخيرة  وهو ما أرجعه البعض لتذمر المواطنين من ضعف خدمات الدولة في هذه المقاطعة

شاهد أيضاً

المورابطون بنتزعون تعادل ثمين من أمام اسود الأطلص

حسم التعادل السلبي، مباراة  المنتخب الوطني، ونظيره المغربي في إطار أيام الفيفا.  المباراة التي احتضنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *