منتدى الشباب الإفريقي للحوار والسلام يتضامن مع فلسطين ( بيان )

kz

(بيان):

انسجاما مع مبادئه ومنطلقاته الإنسانية السامية و الكونية في الدفاع عن القضايا العادلة للشعوب و الأمم ونصرة المستضعفة منها و إيمانا منه بضرورة إحلال قيم السلام و الأمن و الحرية و الحياة ،
 و أمام الحرب الممنهجة التي يوجهها الكيان الصهيوني من اجل اجتثاث الشعب الفلسطيني ﺑﻣﺧﺗﻠف أﻧواع اﻷﺳﻠﺣﺔ اﻟﻔﺗﺎﻛة والتي راح ضحيتها مؤخرا الأطفال ،و النساء،و الشيوخ والمدنيون العزل. فان منتدى الشباب الإفريقي للحوار و السلام :
يستنكر و بشدة المجازر التي يرتكبها الجيش الصهيوني بحق الشعب ألفلسطيني والتصعيد العسكري الخطير لقوات الاحتلال الصهيوني؛ كما يستنكر صمت المجتمع الدولي الذي يساوي بين الضحية والجلاد.
التضامن مع الشعب الفلسطيني في محنته الإنسانية و دعوة كافة الضمائر الحية و المنظمات الإنسانية إلى التدخل من اجل إيقاف آلة القمع و التقتيل التي تمارسها الدولة العصابة الصهونية .
يدين المنتدى الإفريقي الصمت العربي الرسمي وتخلّي المجتمع الدولي عن حماية الشعب الفلسطيني الشقيق من الغطرسة الصهيونية التي تستخدم فائض قوتها العسكرية ضد شعب غزة مما يشكل خرقًا لكل القرارات والمواثيق الدولية. • مطالبة المجتمع الدولي بإدانة الكيان الصهيوني والعمل على وقف العدوان على غزة والمجزرة المستمرة ورفع الحصار عنه دون شروط مسبقة. الدعوة إلى التدخل الفوري من طرف المنتظم الدولي من اجل إحلال السلم و الأمن الدوليين الدعوة إلى نشر قيم السلام والحوار بمنطقة الشرق الأوسط و ضمان حقوق الشعوب في العيش الكريم و الحرية و الكرامة و على رأسهم الشعب الفلسطيني الأعزل.
منتدى الشباب الإفريقي للحوار والسلام

شاهد أيضاً

واشنطن تسمح بمرور مشروع قرار لوقف القتال في غزة

بعد أكثر من 5 أشهر من الحرب في غزة، تمتنع الولايات المتحدة عن التصويت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *