رئيس ليبيريا الجديد جورج ويا يخفض راتبه ب 25 % دعما لاقتصاد بلاده Reviewed by Momizat on . أعلن رئيس ليبيريا الجديد جورج ويا، تخفيض راتبه بما يقرب من 25% دعما لاقتصاد بلاده المنهار. وأعلن الرئيس "ويا" فى خطابه الأول أمام البرلمان، تخفيض راتبه وامتيازا أعلن رئيس ليبيريا الجديد جورج ويا، تخفيض راتبه بما يقرب من 25% دعما لاقتصاد بلاده المنهار. وأعلن الرئيس "ويا" فى خطابه الأول أمام البرلمان، تخفيض راتبه وامتيازا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » رئيس ليبيريا الجديد جورج ويا يخفض راتبه ب 25 % دعما لاقتصاد بلاده

رئيس ليبيريا الجديد جورج ويا يخفض راتبه ب 25 % دعما لاقتصاد بلاده

324 زيارة

أعلن رئيس ليبيريا الجديد جورج ويا، تخفيض راتبه بما يقرب من 25% دعما لاقتصاد بلاده المنهار.

وأعلن الرئيس “ويا” فى خطابه الأول أمام البرلمان، تخفيض راتبه وامتيازاته وتنفيذ القرار بشكل فورى حيث يتم تحويل الأموال المقتطعة إلى الحكومة لإنفاقها فيما يلزم.

وقال ويا “أعتقد أنه من الملائم أن نقوم جميعا بتضحيات لصالح بلدنا”. وأشار خلال خطابه إلى الوضع الاقتصادى الطاحن الذى تعانيه البلاد مع انخفاض سعر العملة وارتفاع التضخم ووصول البطالة إلى معدلات قياسية وانخفاض احتياطى النقد الأجنبي.

أدى جورج ويا، لاعب كرة القدم العالمى السابق، اليمين رئيسا للبلاد فى وقت سابق هذا الشهر، بعدما فاز بالجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية فى ديسمبر الماضي، بحصوله على 5ر61 فى المئة من أصوات الناخبين.. ويعدّ هذا هو الانتقال الديمقراطى الأول فى تاريخ ليبيريا منذ أكثر من 70 عاما.

 

تعليقات (2)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى