النائب خديجة منت محمدالصغير تطالب بفتح مجال المأموريات أمام الرئيس لإستكمال المشاريع العملاقة التي بدأهها Reviewed by Momizat on . طالبت السيدة النائب خديجة منت محمدالصغير ولد أبهاه الملقبة أميمةبفتح مجال المأموريات أمام الرئيس الحالي السيد محمد ولد عبدالعزيز من أجل استكمال ماوصفته السيدة ا طالبت السيدة النائب خديجة منت محمدالصغير ولد أبهاه الملقبة أميمةبفتح مجال المأموريات أمام الرئيس الحالي السيد محمد ولد عبدالعزيز من أجل استكمال ماوصفته السيدة ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » النائب خديجة منت محمدالصغير تطالب بفتح مجال المأموريات أمام الرئيس لإستكمال المشاريع العملاقة التي بدأهها

النائب خديجة منت محمدالصغير تطالب بفتح مجال المأموريات أمام الرئيس لإستكمال المشاريع العملاقة التي بدأهها

379 زيارة

طالبت السيدة النائب خديجة منت محمدالصغير ولد أبهاه الملقبة أميمةبفتح مجال المأموريات أمام الرئيس الحالي السيد محمد ولد عبدالعزيز من أجل استكمال ماوصفته السيدة النائب بالمشاريع العملاقة التي بدأها منذ تقلده منصب رئيس الجمهورية.جاء ذالك في مقابلة لها مع موقع الساعة إنفو،

وكانت المقابلة كالتالي:
– موقع الساعة: السلام عليكم السيدة النائب، نتشرف في موقع الساعة إنفو بتشريفنا بهذه الموقابلة لنتحدث معك حول رؤيتكم السياسية وماتودون العمل عليه لتنشيط الساحة السياسية في الوقت الراهن، وفي البداية ماذا تودون أن تفتتحوا به هذا اللقاء؟؟
-السيدة النائب خديجة: أود في البداية أن أشكر موقعكم المحترم على إتاحة الفرصة لنا للتحدث للرأي العام عن الأوضاع العامة للبلد داخليا وخارجيا.
-موقع الساعة إنفو: السيدة النائب نود منكم أن تعطونا قراءتكم للساحة السياسية بشكل عام والأغلبية الحاكمة بشكل خاص؟.
-السيدة النائب خديجة: الوضعية السياسية للبلد بشكل عام وضعية مريحة وتبعث على الاطمأنان نتيجة لجو الحرية السائد والتنافس الايجابي بين الاقطاب السياسية معارضة وموالاة.
أما بخصوص وضعية الأغلبية الرئاسية فهي وضعية ممتازة فلدينا حزب حاكم قوي وأحزاب أغلبية على قدر كبير من الوفاق ثم حكومة كفاءات قادرة على تنفيذ المشاريع وتشييد الانجازات.
-موقع الساعة إنفو: ماهو موقفكم من ما تشهده الساحة الاعلامية من مطالبة بالتمديد للرئيس محمد ولد عبدالعزيز لمأمورية ثالثة؟؟.
– السيدة النائب خديجة: أنا أرى أن البلد حباه الله بقائد فذ وشجاع يسعى في صالح المواطنين وبناء الوطن ، هو السيد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز، وأنا أرى أنه يجب ليس فقط التمديد له لمأمورية ثالثة وإنما فتح مجال المأموريات أمامه حتى يتمكن من بناء الوطن الذي شهد في عهده من الانجازات مالم يشهده منذ الاستقلال.
– موقع الساعة إنفو: انتم تعلمون أن الأغلبية تتكون من أجنحة متعددة وإنكان هدفها هو دعم نظام محمد ولد عبدالبعزيز، فإلى أي جناح تنمي النائب خديجة؟؟.
– السيدة النائب خديجة: أنا لا أذيع سرا إن قلت لكم أن علاقتي بالدرجة الأولى هي برئيس الجمهورية ثم معالي الوزير الأول المهندس يحي ولد حدمين، وهي علاقة متينة ومستمرة بإذن الله رغم أن علاقتي بجميع الأطراف في الاغلبية هي علاقة حسنة مبنية على الود والاحترام المتبادل.
– موقع الساعة إنفو: نحن نعلم أنكم الراعي الرسمي لتيار البناء الديمقراطي عهد جديد، فكيف توفقون بينه والعمل مع حزبكم(الفضيلة) ورئيسه؟؟.
-السيدة النائب خديجة: فعلا أني أنا الراعي الرسمي للتيار الذي ذكرت وهو مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لي، لكن ذلك لايؤثر على عملي الحزبي، فعلاقتي برئيسي عثمان ولد الشيخ ابي المعالي علاقة وطيدة ومبنية على المصارحة وأنا أوفق بين العمل كنائبة عن حزبي وكراعي أيضا لتيار شبابي يضم العديد من خيرة الشباب حملة الشهادات.
-موقع الساعة: في نهاية هذه المقابلة لايسعنا إلا أن نتقدم لكم السيدة النائب خديجة على ما اعطيتمونا من وقتكم الثمين.
– السيدة النائب خديجة: وأنا بدوري أشكركم جزيل الشكر على إتاحة الفرصة.

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى