السفارة الإرانية بنواكشوط تخلد العيد الوطني الإراني Reviewed by Momizat on . نظمت السفارة الإيرانية في نواكشوط مساء أمس الاثنين حفل استقبال تخليدا للعيد الوطني الإيراني حضره الأمين العام لوزارة الخارجية أحمد محمود ولد اسويد أحمد رفقة مجم نظمت السفارة الإيرانية في نواكشوط مساء أمس الاثنين حفل استقبال تخليدا للعيد الوطني الإيراني حضره الأمين العام لوزارة الخارجية أحمد محمود ولد اسويد أحمد رفقة مجم Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » السفارة الإرانية بنواكشوط تخلد العيد الوطني الإراني

السفارة الإرانية بنواكشوط تخلد العيد الوطني الإراني

105 زيارة

نظمت السفارة الإيرانية في نواكشوط مساء أمس الاثنين حفل استقبال تخليدا للعيد الوطني الإيراني حضره الأمين العام لوزارة الخارجية أحمد محمود ولد اسويد أحمد رفقة مجموعة من الأطر والمسؤولين الدبلوماسيين الموريتانيين.

وقد ألقى السفير محمد عمراني بهذه المناسبة خطابا تحدث خلاله عن العلاقات بين البلدين وآفاقها موضحا السياسة الخارجية لبلاده وحضورها في إفريقيا مهنئا موريتانيا على احتضان القمة الإفريقية منتصف العام الجاري وعودتها لتجمع دول غرب إفريقيا.

وحضر الحفل عدد من ممثلي السلك الدبلوماسي العربي والدولي المعتمد في موريتانيا وجمع من قادة الأحزاب والمنتخبين وفعاليات دينية وثقافية وشعبية وشبابية في نواكشوط.

وقد نظم الحفل بفندق موري سانتر بمناسبة حلول الذكرى السنوية الـ39 للثورة الإيرانية وتم خلاله عزف النشدين الموريتاني والإيراني تخليدا لذكرى 10 فبراير.

وكان الرئيس محمد ولد عبد العزيز وجه بهذه المناسبة برقية تهنئة إلى نظيره الإيراني عبر من خلالها عن تمسكه بتطوير العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين.

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى