المنتدى ينتقد اللجنة المستقلة للانتخابات ويقرر المشاركة في الانتخابات Reviewed by Momizat on . أعلن المنتدي الوطني للديمقراطية والوحدة، أن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ليست شرعية وليست وطنية لأن صفة الشرعية منتفية بسبب مخالفتها لصريح القانون. وأضاف أعلن المنتدي الوطني للديمقراطية والوحدة، أن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ليست شرعية وليست وطنية لأن صفة الشرعية منتفية بسبب مخالفتها لصريح القانون. وأضاف Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » المنتدى ينتقد اللجنة المستقلة للانتخابات ويقرر المشاركة في الانتخابات

المنتدى ينتقد اللجنة المستقلة للانتخابات ويقرر المشاركة في الانتخابات

233 زيارة

أعلن المنتدي الوطني للديمقراطية والوحدة، أن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ليست شرعية وليست وطنية لأن صفة الشرعية منتفية بسبب مخالفتها لصريح القانون.

وأضاف ولد مولود خلال مؤتمر صحفي اليوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط، أن لجنة الإنتخابات: “غير وطنية لتغييب جزء كبير من المعارضة عنها”، وتشكل: “خطر على استقرار البلد وسلمه المجتمعي”. منبها إلى انهم يدرسون إمكانية الطعن فيها.
وأعلن ولد مولود، أن المنتدي سيشارك في الانتخابات رغم كل شيء ويرجو تلافي تشكيل اللجنة بهذه الطريقة، منبها إلى أنه مصر علي رفض الأحادية التي ينتهجها نظام ولد عبد العزيز.
وأكد ولد مولود، أن أي حوار لابد قبله من إطلاق سراح السجناء وإلغاء متابعة السياسيين ولن يتم التوقيع على غير ذلك.

واعتبر الرئيس الدوري لمنتدى المعارضة، أن التسريبات الأخيرة عذر للحكومة من أجل المضي في انتخابات غير توافقية والاستمرار في اختطاف البلد. محذرا نظام ولد عبد العزيز  من دفع: “البلد إلى انتخابات صراعات ومجابهات

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى