النيابة تطالب بقتل متستر على تهريب أسلحة Reviewed by Momizat on .   عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض، بالسعودية يوم أمس، جلستها للنظر في صحيفة دعوى ضد متهم تستر على إدخال أسلحة للمملكة وأحزمة ناسفة. ووجه المدعي ال   عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض، بالسعودية يوم أمس، جلستها للنظر في صحيفة دعوى ضد متهم تستر على إدخال أسلحة للمملكة وأحزمة ناسفة. ووجه المدعي ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » النيابة تطالب بقتل متستر على تهريب أسلحة

النيابة تطالب بقتل متستر على تهريب أسلحة

142 زيارة

 

عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض، بالسعودية يوم أمس، جلستها للنظر في صحيفة دعوى ضد متهم تستر على إدخال أسلحة للمملكة وأحزمة ناسفة.

ووجه المدعي العام إلى المدعى عليه تهمة الانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي، والتواصل معه، وانتهاج المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة، واشتراكه في مسح الطريق خلال نقل الأسلحة وتهريبها إلى داخل المملكة، كما أدانه باشتراكه في قنوات إلكترونية للتواصل مع التنظيمات الإرهابية، وأخذ التعليمات عبر برامج التواصل الاجتماعي من هذه التنظيمات.

وكشفت لائحة الدعوى عن قيام المدعى عليه بتمويل الإرهاب، من خلال إيصال مبالغ مالية للتنظيمات الإرهابية، وطلب المدعي العام من ناظر القضية إدانة المتهم بما أسند إليه والحكم عليه بالقتل تعزيراً، وطلب المتهم من المحكمة منحه مهلة للرد على ما نسب إليه من تهم، وقام بتوكيل والده وعمه للترافع عنه.

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى