المنتخب الوطني للشباب يتوجه إسبانيا للمشاركة في في بطولة فالينسيا الدولية

lllll

توجه المنتخب الوطني للشباب صباح اليوم الثلاثاء إلى أسبانيا للمشاركة في بطولة فالينسيا الدولية الودية التي تشارك فيها منتخبات وأندية عالمية.
ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب كل من ناديي برشلونة وليفانتي إضافة إلى منتخبي إندونيسيا والأرجنتين.
المباراة الأولى للمنتخب الوطني ستكون أمام منتخب إندونيسيا، والثانية ضد الأرجنتين، والثالثة أمام فريق برشلونة، فيما ستكون المباراة الأخيرة في هذا الدور أمام فريق ليفانتي.
وتضم المجموعة الثانية كذلك منتخبات كل من البرازيل وقطر والإكوادور والصين إضافة إلى نادي فالينسيا.
ويتأهل عن كل مجموعة فريقان لنصف النهائي.

 

وقد حرصت وزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيدة فاطم فال منت اصوينع على زيارة بعثة المنتخب الوطني للشباب؛ حيث كان رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم السيد أحمد ولد يحي، في استقبالها لدى وصولها إلى ملعب “شيخا ولد بيديا” أثناء المران الأخير للاعبين.
وحثت الوزيرة اللاعبين على بذل كل ما بوسعهم لتمثيل بلادنا في هذه البطولة أحسن تمثيل، مؤكدة في الوقت نفسه أن ما سيجنيه المنتخب من مشاركته أمام منتخبات وفرق عالمية من نتائج، سيعود بالنفع في كل الأحوال على كرة القدم الوطنية.
وأكدت الوزيرة استمرار الدولة في تقديم الدعم لكرة القدم الوطنية، مضيفة أن السلطات العليا للبلد ماضية قدماً في دعم هذا القطاع لما يمثله من أهمية في عصرنا اليوم، خاصة أن كرة القدم باتت أفضل وسيلة للتعريف بالأمم والشعوب حول العالم.
وتسعى بلادنا من وراء المشاركة في هذه البطولة إلى منح اللاعب الموريتاني الشاب فرصة الاحتكاك مع لاعبين في فرق عالمية، لكسب مزيد من الخبرة والتجربة.

FFRIM:

المصدر

شاهد أيضاً

تأجيل نهائي كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

تأجيل نهائي كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *