بيوع الشيخ الرضا خالية من الربا ومن السلف بالزيادة ومن أي نوع من أنواع البيوع المحرمة Reviewed by Momizat on . موقع القافلة بيوع الشيخ الرضا خالية من الربا ومن السلف بالزيادة ومن أي نوع من أنواع البيوع المحرمة. قال العلامة الشريف الشيخ ولد حمَّ: إن مكتب الشيخ علي الرضا ب موقع القافلة بيوع الشيخ الرضا خالية من الربا ومن السلف بالزيادة ومن أي نوع من أنواع البيوع المحرمة. قال العلامة الشريف الشيخ ولد حمَّ: إن مكتب الشيخ علي الرضا ب Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » بيوع الشيخ الرضا خالية من الربا ومن السلف بالزيادة ومن أي نوع من أنواع البيوع المحرمة

بيوع الشيخ الرضا خالية من الربا ومن السلف بالزيادة ومن أي نوع من أنواع البيوع المحرمة

524 زيارة

موقع القافلة

بيوع الشيخ الرضا خالية من الربا ومن السلف بالزيادة ومن أي نوع من أنواع البيوع المحرمة.

قال العلامة الشريف الشيخ ولد حمَّ:
إن مكتب الشيخ علي الرضا بن محمد ناجي التجاري لم يتعامل بالربا ولا بالسلف بالزيادة ولا بأي نوع من أنواع البيوع المحرمة، مبينا أن الشيخ علي الرضا ورع تقي وأنه لا يعمل إلا بما اتفق عليه شرعا أو كان فيه قول قوي معتمد لأحد الائمة الاربعة، وأنه نشأ على الورع وشب عليه ومازال متمسكا به.
مؤكدا أنه لا يعمل بما شك في حكمه الشرعي ولا يعمل إلا بما اتفق عليه شرعيا أو كان فيه قول قوي قال به أحد الأئمة الأربعة: أبي حنيفة ومالك والشافعي وأحمد.
وأضاف العلامة الشريف الشيخ ولد حم أن توبة الشيخ علي الرضا من الدين ليس لأنه قام فيه بمخالفات شرعية، بل هي التوبة المطلوبة شرعا كالتوبة بعد الصوم أو الصلاة
وطلب العلامة الشريف الشيخ ولد حم من كافة المسلمين ترك الكلام في الشيخ علي الرضا وفي غيره من أبناء الصالحين ومن جميع المسلمين.

 

تعليقات (3)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى