ابن علي ينفذ انقلابات عسكريا من جدة.. بكاميرا خفية (شاهد) Reviewed by Momizat on .  بثت قناة تلفزيونية تونسية، برنامج "كاميرا خفية"، اعتمدت طريقة مثيرة، عبر اسم الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي الذي يقيم في مدينة جدة السعودية. وبدأ البرنامج  بثت قناة تلفزيونية تونسية، برنامج "كاميرا خفية"، اعتمدت طريقة مثيرة، عبر اسم الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي الذي يقيم في مدينة جدة السعودية. وبدأ البرنامج Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » ابن علي ينفذ انقلابات عسكريا من جدة.. بكاميرا خفية (شاهد)

ابن علي ينفذ انقلابات عسكريا من جدة.. بكاميرا خفية (شاهد)

541 زيارة

 بثت قناة تلفزيونية تونسية، برنامج “كاميرا خفية”، اعتمدت طريقة مثيرة، عبر اسم الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي الذي يقيم في مدينة جدة السعودية.

وبدأ البرنامج الرمضاني الذي حمل اسم “البيان رقم 1″، ويعرض على قناة “قرطاج”، بضحيتين هما سيدة وابنتها، فيما كان صاحب المقلب هو سائق سيارة الأجرة.

وتقوم فكرة البرنامج على بث بيان مفبرك بصوت زين العابدين بن علي، يعلن فيه عن انقلاب عسكري، وسط استنفار للأمن في شتى أنحاء البلاد.

وجاءت فكرة البرنامج بعد دعوة النائب في البرلمان علي بالنور، القوات المسلحة إلى الانقلاب على الحكم، واستلام زمام الأمور.

وبالعودة إلى البرنامج، صدمت السيدة وابنتها بما سمعتاه، فيما عمد السائق على التأكيد بأن البيان صحيح، وهو ما دفع السيدة لإبداء ارتياحها، والقول إن عهد ابن علي كان أفضل من الناحية الاقتصادية على المواطنين.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها تونسيون ببرامج “كاميرا خفية” يعتمدون من خلالها على فبركة صورة وصوت زين العابدين بن علي.

تعليقات (2)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى