مسغارو ولد لغويزي : حين تمتزج الوطنية بالتواضع والوفاء والمروءة وصدق الإلتزام Reviewed by Momizat on . لعل الإجابة الوحيدة لمعرفة السر وراء إكتساح قائد أركان الحرس الوطني للحياة السياسية خاصة علي مستوي مقاطعة كوبني وأجزاء من الحوض الغربي تكمن في ميزات وصفات حبا ا لعل الإجابة الوحيدة لمعرفة السر وراء إكتساح قائد أركان الحرس الوطني للحياة السياسية خاصة علي مستوي مقاطعة كوبني وأجزاء من الحوض الغربي تكمن في ميزات وصفات حبا ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » مسغارو ولد لغويزي : حين تمتزج الوطنية بالتواضع والوفاء والمروءة وصدق الإلتزام

مسغارو ولد لغويزي : حين تمتزج الوطنية بالتواضع والوفاء والمروءة وصدق الإلتزام

882 زيارة

لعل الإجابة الوحيدة لمعرفة السر وراء إكتساح قائد أركان الحرس الوطني للحياة السياسية خاصة علي مستوي مقاطعة كوبني وأجزاء من الحوض الغربي تكمن في ميزات وصفات حبا الله بها الرجل .
لذالك تصدر الحلف الذي يرأسه مقاطعة كوبني ذات التناقضات الواضحة في الإنتساب والتنصيب الإخيرين.
ويوما بعد يوم تتسع دائرته السياسية ليتشكل قطب سياسي علي المستوي الوطني ، فكل الصفات التي تصنع الفرق موجودة في الرجل وبدون تصنع ولاتكلف.
البساطة في الإستقبال والتواضع والإنصات مهما كان المتحدث وصدق الإلتزام هي الإنطباع الذي ستخرج به من عند الرجل .
أما علي المستوي العملي لقطاع الحرس الوطني فلأرقام والإنجازات شاهدة من بني تحتية ووسائل لوجستية جعلت من الحرس مساهما أولا في عملية إستتباب الأمن خاصة في العاصمة انواكشوط من خلال دورياته التي أعادت للمواطن جانبا من الطمأنينة بعد جفاء مع السكينة.
لقد إستطاع الفريق مسغارو ولد أغويزي بفضل رؤية ثاقبة وقراءة عقلانية أن يحول إمتعاض بعض المغاضبين الي دعم آزر برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد :محمد ولد عبد العزيز .
فتبني مبادارات بعد عجز أعل السياسة ليذيب جليدا كان متجمدا بين النظام وبعض الخصوم ،واليوم فإن الجميع يدرك أن مسغارو ولد أغويزي أصبح يمثل لوحة وطنية تضم في ألوانها كل الطيف السياسي لولاية الحوض الغربي لأنه وببساطة وعدهم فلم يخلفهم وحدثهم فصدقهم وجالسهم فأنصت بتواضع الكبار.

تعليقات (2)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى