هل يكافئ حزب الإتحاد جهود السياسية الشابة يعقوب منت أبراهيم بإدراجها ضمن خياراته الإنتخابية! Reviewed by Momizat on . الوجه السياسي و النسائي الشاب يعقوب منت ابراهيم الناشطة في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية علي مستوي مقاطعة دار النعيم حيث شغلت منصب نائب رئيس القسم كما أسست مع بع الوجه السياسي و النسائي الشاب يعقوب منت ابراهيم الناشطة في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية علي مستوي مقاطعة دار النعيم حيث شغلت منصب نائب رئيس القسم كما أسست مع بع Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » هل يكافئ حزب الإتحاد جهود السياسية الشابة يعقوب منت أبراهيم بإدراجها ضمن خياراته الإنتخابية!

هل يكافئ حزب الإتحاد جهود السياسية الشابة يعقوب منت أبراهيم بإدراجها ضمن خياراته الإنتخابية!

3٬359 زيارة

الوجه السياسي و النسائي الشاب يعقوب منت ابراهيم الناشطة في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية علي مستوي مقاطعة دار النعيم حيث شغلت منصب نائب رئيس القسم كما أسست مع بعض الفاعلين السياسين علي مستوي مقاطعة دار النعيم مبادرة : الوحدة والوفاء التي ظلت منبرهم الذي عبروا من خلاله عن دعم مسار التغيير والبناء ومحاربة الفساد الذي أنتهجه فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد عبد العزيز .

لقد ظلت السيدة : يعقوب منت إبراهيم وفية لبرنامج رئيس الجمهورية وذالك فعاليات أشرفت عليها في المقاطعة دفاعا عن سياساته التي حاول البعض تأويلها بمغالطات بثت للرأي العام.

وأستمرت مسيرة العطاء لتساهم بدورها في إنجاح التعديلات الدستورية الأخيرة وكذالك الإنتساب الذي نظمه حزب الإتحاد من أجل الجمهورية مؤخرا فحصدت وحدات قاعدية جعلت منها خيارا بقوة الشعب لتنتخب مندوبة للحزب في المجلس الوطني للنساء.

الا أن هامش الطموح صار أكبر ومطالب الأنصار هي التي تحدد الهدف ،لذالك قررت تقديم نفسها كمرشحة عن اللائحة الوطنية للنساء لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية وهي تدرك جسامة المسؤولية وعظم التحدي الا أن ماضي السيدة كما حاضرها يجعلان منها خيارا يجب إعتماده.

فهل ياتري ستكافئ المسيرة بلإنصاف؟!.

جدير بالذكر أن السيدة : يعقوب منت إبراهيم حاصلة علي شهادة المتريز في الآداب من جامعة أنواكشوط وهي حاليا إطارة بوزارة التهذيب الوطني

تعليقات (2)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى