احمد ولد علال ينجح في مهمته احتواء التوتر بـ “اركيز” وينهي تنصيب هياكل upr بنحاح \ صور Reviewed by Momizat on . تمكن الأستاذ الجامعي أحمد ولد علال من احتواء التوتر بمقاطعة "اركيز" بولاية "اترارزه"، وإنهاء عملية نصيب هياكل حزب الاتحاد من احل الجمهورية بنجاح بعد تكليفه من ق تمكن الأستاذ الجامعي أحمد ولد علال من احتواء التوتر بمقاطعة "اركيز" بولاية "اترارزه"، وإنهاء عملية نصيب هياكل حزب الاتحاد من احل الجمهورية بنجاح بعد تكليفه من ق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » احمد ولد علال ينجح في مهمته احتواء التوتر بـ “اركيز” وينهي تنصيب هياكل upr بنحاح \ صور

احمد ولد علال ينجح في مهمته احتواء التوتر بـ “اركيز” وينهي تنصيب هياكل upr بنحاح \ صور

262 زيارة

تمكن الأستاذ الجامعي أحمد ولد علال من احتواء التوتر بمقاطعة “اركيز” بولاية “اترارزه”، وإنهاء عملية نصيب هياكل حزب الاتحاد من احل الجمهورية بنجاح بعد تكليفه من قيادة الحزب باحتواء التوتر المتصاعد بكبريات المقاطعات بالولاية.

وأسدل ولد علال الستار ليلة البارحة على عملية تنصيب قسم مقاطعة “اركيز” بلائحة توافقية وبإجماع المؤتمرين بعد نجاحه في تذليل الصعاب والقضاء على اختلاف وجهات النظر التي كانت قائمة.

وأنهى ولد علال الأسبوع الماضي تنصيب فروع البلديات الخمسة بنجاح بعد ما شهدت من احتقان في بداية الحملة الماضية. 

والبلديات هي:

ـ اركيز

ـ برينه

ـ لكصيبة

ـ بوطلحاية

ـ انتيكان

وتم اختيار ولد علال للمهمة من أجل إنهاء الخلاف بين جميع أطراف العلمية وفرز لوائح توافقية وهو ما تم بالفعل في جميع الفروع والقسم.

وينحدر الأستاذ الجامعي أحمد ولد علال من مقاطعة “ولاته” بولاية الحوض الشرقي، التي حل فيها على رأس لائحة المناديب لدى المؤتمر بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية بعد أن حسم أكبر فروع المقاطعة “أنواودار”.

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى