الحزب الحاكم بدون منافسة في 8 بلديات Reviewed by Momizat on .  ترشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في 8 بلديات بشكل منفرد، حيث لم تكن لوائحه فيها عرضة لأي منافسة سواء من أحزاب المعارضة أو أحزاب الأغلبية، وهو ما يعني فوزها با  ترشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في 8 بلديات بشكل منفرد، حيث لم تكن لوائحه فيها عرضة لأي منافسة سواء من أحزاب المعارضة أو أحزاب الأغلبية، وهو ما يعني فوزها با Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » الحزب الحاكم بدون منافسة في 8 بلديات

الحزب الحاكم بدون منافسة في 8 بلديات

259 زيارة

 ترشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في 8 بلديات بشكل منفرد، حيث لم تكن لوائحه فيها عرضة لأي منافسة سواء من أحزاب المعارضة أو أحزاب الأغلبية، وهو ما يعني فوزها بالتزكية بعيد انتهاء عملية التصويت فاتح سبتمبر القادم، وذلك وفقا للحصيلة الأولية التي أعدتها الأخبار حول أعداد اللوائح في العديد من الولايات الداخلية.

 

وهذه البلديات هي بلديتا المبروك في مقاطعة تامشكط، والفلانية في مقاطعة كوبني بولاية الحوض الغربي، وبلدية الميسر في مقاطعة بوتلميت بولاية الترارزة، وبلديات تيشيت، ولخشب، والواحات بولاية تكانت، وبلديتا اتميمشات، وإينال بولاية داخل نواذيبو.

 

ورشrح الحزب لبلدية المبروك أحمد طالب شيخنا محمد الأغظف، وفي الفلانية الشيخ سيد أحمد التجاني ولد أهل المختار، ولبلدية تيشيت حماه ولد ودو ولد امبي، ولبلدية لخشب مريم بنت ابنيجاره، ولبلدية اتميمشات الشيخ سلمتو حبيب، ولبلدية إينال الشيخ ولد علي ولد باب.

 

وجاء هذه الترشيحات المنفردة للحزب الحاكم في هذه البلديات استثناء من التنافس الواسع في عشرات البلديات الأخرى في عموم البلاد.

 

 

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى