مرشح الحرب الحاكم لعمدة كيفه في وضع لا يحسد عليه Reviewed by Momizat on . يواجه مرشح الحزب الحاكم لبلدية كيفه السيد جمال ولد كبود مشاكل لا حصر لها ولانهاية في تشكيل لائحته المشكلة من 21 مستشارا فعلى مدى أسبوعين يقرن الرجل الليل بالنها يواجه مرشح الحزب الحاكم لبلدية كيفه السيد جمال ولد كبود مشاكل لا حصر لها ولانهاية في تشكيل لائحته المشكلة من 21 مستشارا فعلى مدى أسبوعين يقرن الرجل الليل بالنها Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » مرشح الحرب الحاكم لعمدة كيفه في وضع لا يحسد عليه

مرشح الحرب الحاكم لعمدة كيفه في وضع لا يحسد عليه

428 زيارة

يواجه مرشح الحزب الحاكم لبلدية كيفه السيد جمال ولد كبود مشاكل لا حصر لها ولانهاية في تشكيل لائحته المشكلة من 21 مستشارا فعلى مدى أسبوعين يقرن الرجل الليل بالنهار من أجل التوصل إلى صيغة نهائية لهذه اللائحة التي تريد أزيد من 20 قبيلة أن تجد فيها أرقاما فوق العشرة، وكلما استرضى كبود قبيلة اغتاظت أخرى وكلما نزل برقم أو اعتلى بآخر غضبت هذه القبلية أو تلك ،وهو ما تجلى في نزيف مستمر للائحة حيث أعلن العديد من المستشارين انسحابهم من اللائحة.

المرشح كبود في وضع لا يحسد عليه فالمنافسة ستكون شرسة والمرشحون لبلدية كيفه بلغوا22 عمدة.

وهناك لوائح جادة ومهمة – وإن كانت دون أصابع اليد – وولد كبود يعي ذلك وهو ما جعله يتحرك ببطء حتى يتكبد الحد الأدنى من ارتدادات الإعلان النهائي للائحة حيث بات من المؤكد أن مغاضبين كثر سيخرجون بعيد ذلك، ويلتمسون طرقا أخرى.

إن أكبر ما يواجهه هذا المرشح ليس منافسيه من أحزاب المعارضة فهم خصوم واضحون يقفون بساحة المعركة ويشهرون بأسلحتهم. إن الخطر الحقيقي الذي يؤرق الرجل هو داخل رفاقه في الحزب الحاكم الذين يظهر كثيرون منهم عكس ما يضمرون.

إن مشكلة هذا الحزب هنا أصبحت في غاية التعقيد فالساحة لم تعد متحجرة كما كانت من قبل والحزب لا يمتلك أي برنامج أو رؤية للإصلاح ولا يشترك فيه اثنان في فكرة أو مبدإ والخوف بات يخف في نفوس المواطنين بعد أن أذنت قيادة هذا الحزب بتفكيكه والإشارة إلى أن الخروج منه والترشح من أحزاب أخرى سيكون عليهم بردا وسلاما

موقع القافلة + وكالة كيفة

تعليقات (2)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى