بيجل ولد هميد يقدم الشكر لكل من قدم له العزاء في وفاة إبنته

Boidel

إثر انتهاء مراسيم العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله الدكتورة منة منت بيجل ولد هميد اصدرت عائلة بيجل و عائلة أهل تيام و المقربون منهم بيان شكر لكل الموريتانيين علي مواساتهم لهم .
و قد تمجع الموريتانيون من كل مكوناتهم و اعراقهم و مشاربهم السياسية و الاجتماعية في الحضور الي المنزل العائلي لتقديم التعازي و هذا نص البيان  :
بسم الله الرحمن الرحيم
كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، صدق الله العظيم.
شكر وامتنان
باسم عائلات:
هميد ولد بيجل ولد اصنيبة ؛
المختار اتيام؛
فال مالك؛
باسم عائلة اهل الحسن (أولاد امبارك في بمبري)؛
باسم رفاق ورفيقات الفقيدة في إطار العمل (مسؤولين وزملاء وأعوان)؛
باسم إمارة اترارزه؛
باسم عائلة الشيخ سعد بوه في النمجاط؛
باسم مقاطعة كرمسين؛
باسم بلدية انجاكو
باسم قرية ابدن،
أود أن أتوجه بخالص الشكر وعميق الامتنان للهيئات النظامية في الدولة (رئاسة الجمهورية والحكومة والبرلمان والقوات المسلحة وقوات الأمن والمجلس الدستوري واللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات والمجلس الاقتصادي والاجتماعي و العلماء) وجميع الأحزاب السياسية، سواء في الأغلبية أو المعارضة، والنقابات، ومن خلالهم جميعا للشعب الموريتاني وكذلك لزملاء المرحومة في كليات بوردو وداكار، لما تلقيناه من عزاء وتضامن إثر وفاة ابنتنا الغالية الدكتورة آمنة التي انتقلت إلى جوار ربها يوم الثلاثاء 05 أغشت 2014 بعد مرض قصير.
وبشهادة كل الذين عرفوها، فإن آمنة كانت مثالا في سلوكها: بارة وتقية ومحسنة ولطيفة. وبفضل مواهبها الفطرية من ذكاء وشجاعة ومثابرة، فقد اكتسب مبكرا ثقافة عامة واسعة وكفاءة مهنية عالية، مع تقيدها بالنزاهة المعنوية والفكرية.
وإذ أعبر لكم مرة أخرى عن تشكراتنا القلبية، فإنني أطلب منكم جميعا أن تدعوا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته.
وإنا لله وإنا إليه راجعون
بيجل ولد هميد

شاهد أيضاً

التحضير لزيارة الرئيس غزواني إلى مدينة انواذيبو

التحضير لزيارة الرئيس غزواني إلى مدينة انواذيبو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *