جاجة منت أحمد معزوز: الدور الحاسم في معركة تيارت وفوز الإتحاد بالبلدية Reviewed by Momizat on . جهود حثيثة بذلتها الناشطة السياسية حاجة منت أحمد المعزوز علي مستوي مقاطعة تيارت سعيا لإنجاح لوائح حزب الإتحاد من أجل الجمهورية . وبحكم الشعبية التي تتمع بها الس جهود حثيثة بذلتها الناشطة السياسية حاجة منت أحمد المعزوز علي مستوي مقاطعة تيارت سعيا لإنجاح لوائح حزب الإتحاد من أجل الجمهورية . وبحكم الشعبية التي تتمع بها الس Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » جاجة منت أحمد معزوز: الدور الحاسم في معركة تيارت وفوز الإتحاد بالبلدية

جاجة منت أحمد معزوز: الدور الحاسم في معركة تيارت وفوز الإتحاد بالبلدية

1٬274 زيارة

جهود حثيثة بذلتها الناشطة السياسية حاجة منت أحمد المعزوز علي مستوي مقاطعة تيارت سعيا لإنجاح لوائح حزب الإتحاد من أجل الجمهورية .

وبحكم الشعبية التي تتمع بها السيدة والسمعة الحسنة التي إكتسبتها من خلال عملها كمستشارة بلدية فقد عملت منذو الوهلة الأولي علي التنسيق في جميع أحياء تيارت.

لقد إنسجمت حاجة منت احمد المعزوز مع خيارات الحزب لتعمل في صمت لإنها تؤمن بالحزبية مبتعدة في عملها عن كل مظاهر التصنع والتكلف.

ولقد استطاعت بحق ضم كثير من المغاضبين  وإرجاعهم الي جادة الصواب ، كما قامت بالوقوف والإشراف شخصيا علي عملية التعبئة والتحسيس التي كانت فاصلة في معركة تيارت.

وفي كل المناسبات أكدت السيدة: حاجة منت أحمد المعزوز أن دعم مسار البناء والتطور الذي يقوده فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد عبد العزيز يفرض علي كل إتحادي الإنضباط والعمل بغية مواصلة العمل جنبا الي جنب مع الرئيس المؤسس محمد ولد عبد العزيز.

ومهما يكن فقد ساهمت حاجة منت احمد المعزوز بشكل كبير في عودة تيارت الي حضن الإتحاد من أجل الجمهورية بعمل وجهد عكس حجم السيدة في مقاطعة تيارت وعكس أيضا حجم القاعدة الشعبية التي تلتف خلفها حتي في أصعب الظروف

تعليقات (5)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى