أغورط: الدوري الرياضي يختتم موسم هذا العام بحفل لتوزيع الجوائز وبرعاية الجمعية الحرة لشباب كيفه( ALJK) Reviewed by Momizat on . كان مقر بلدية أغورط مساء  29 سبتمبر 2018على موعد مع تظاهرة رياضية هامة نظمها الدوري الرياضي لشباب بلدية أغورط ، وذلك برعاية الجمعية الحرة لشباب كيفه( ALJK). جمو كان مقر بلدية أغورط مساء  29 سبتمبر 2018على موعد مع تظاهرة رياضية هامة نظمها الدوري الرياضي لشباب بلدية أغورط ، وذلك برعاية الجمعية الحرة لشباب كيفه( ALJK). جمو Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » أغورط: الدوري الرياضي يختتم موسم هذا العام بحفل لتوزيع الجوائز وبرعاية الجمعية الحرة لشباب كيفه( ALJK)

أغورط: الدوري الرياضي يختتم موسم هذا العام بحفل لتوزيع الجوائز وبرعاية الجمعية الحرة لشباب كيفه( ALJK)

267 زيارة

كان مقر بلدية أغورط مساء  29 سبتمبر 2018على موعد مع تظاهرة رياضية هامة نظمها الدوري الرياضي لشباب بلدية أغورط ، وذلك برعاية الجمعية الحرة لشباب كيفه( ALJK).

جموع من مواطني البلدية تصببوا إلى مكان الفعالية لمتابعة آخر فصول تلك التظاهرة الرياضية الموسمية حيث دارت التصفيات بين الفرق المشاركة على مدى أزيد من شهر في جو رائع من التنافس الإيجابي الجاد، حيث توج باللقب هذه المرة فريق لخذيرات منتزعا بذلك الكأس لموسم 2018.

الحفل كان مناسبة أشاد فيها العمدة يحي ولد أحمد لعبيد بشباب بلديته، مبرزا أهمية الدور الذي يلعبه الشباب في تقدم المجتمعات، ومنوها بتدخل الجمعية الحرة لشباب كيفه التي ظلت – يقول العمدة- وفية للمجتمع خادمة له ولمصالحه.

وباسم اللجنة المنظمة تكلم الشاب الحاج ولد الشيخ فتحدث عن تاريخ البطولة التي قال إنها انطلقت سنة 2014 فكانت تجربة ناجحة إلى أبعد الحدود، مبينا الأهداف العميقة لهذه المناسبة وما لها من أهمية في تجسيد روح المنافسة و تجذير العلاقات البينية وأبرز أنهم نجحوا طيلة السنوات الماضية في تسيير هذه التظاهرة الرياضية الكبيرة بعيدا عن التخندقات السياسية والقبلية.

رئيس المنظمة الراعية لهذا الدوري الرياضي الجمعية الحرة لشباب كيفه السيد حدمين ولد القاظي شكر الفرق المشاركة وجميع المتعاونين في إنجاح هذا الدوري، وأكد أن منظمته عاقدة العزم على مواكبة ودعم كل الأنشطة الجادة التي تخدم المجتمع في كافة أرجاء مقاطعة كيفه وأنهم لن يدخلوا جهدا في سبيل مناصرة القضايا التي تخدم المواطنين وتجمعهم وتدفع إلى الانسجام والتنمية.

بعد ذلك بدأ المنظمون في توزيع الشهادات التقديرية والجوائز النقدية على الفرق ومختلف الأطراف التي شاركت في إنجاح التظاهرة وتوج ذلك العمل بتسليم العمدة الكأس للفريق الفائز وهو لخذيرات.

حضر هذا المهرجان الرياضي الكبير فضلا عن عمدة البلدية ورئيس ALJK القنصل العام بابرازفيل السيد محمد موسى باباه العالم وهو أحد أبناء البلدية بالإضافة إلى عدد كبير من الوجهاء والأعيان والأطر والمهتمين بشؤون الشباب والرياضية.

تعليقات (2)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى