(فيديو ) فتاة موريتانية تقلد رقصة كيكي Reviewed by Momizat on .   ما إن أُعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تحدٍّ جديد يدعى “كيكي” حتى سارع الجميع  بنشر مقاطع يشاركون فيها بهذا التحدّي الراقص. التحدّي المرتبط بمهارات ا   ما إن أُعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تحدٍّ جديد يدعى “كيكي” حتى سارع الجميع  بنشر مقاطع يشاركون فيها بهذا التحدّي الراقص. التحدّي المرتبط بمهارات ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » (فيديو ) فتاة موريتانية تقلد رقصة كيكي

(فيديو ) فتاة موريتانية تقلد رقصة كيكي

452 زيارة

 

ما إن أُعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تحدٍّ جديد يدعى “كيكي” حتى سارع الجميع  بنشر مقاطع يشاركون فيها بهذا التحدّي الراقص.

التحدّي المرتبط بمهارات الرقص يأتي على غرار تحديات عالمية انتشرت خلال السنوات الأخيرة؛ مثل “تحدّي دلو الثلج” و”تحدّي أحمر الشفاه”، حتى انتشر أخيراً “كيكي”.

وانتقل “تحدي كيكي” إلى العالم العربي، لينتشر بشكل أوسع بين   كلا الجنسين، بعد انتشار العديد من الفيديوهات لشباب أجانب وهم يؤدّون هذه الرقصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور فكرة “تحدّي كيكي” حول الهبوط من السيارة في أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية “In My Feelings” للمغني الكندي دريك.

ونال ذلك التحدّي شهرة واسعة بعدما نشر حساب على “إنستغرام” يحمل اسم “theshiggyshow” مقطع فيديو لشابٍّ يدعى شيغي وهو يرقص على الأغنية، وتحديداً المقطع الذي يغني دريك فيه “كيكي، هل تحبينني؟”. 

هذا وتم تداول فديو لفتاة موريتانية  وهي  تقلد رقصة كيكي حيث تم تداول الفيديو بشكل كبير  

شاهد للفيديو  

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى