تحديد موعد محاكمة أحمد سالم المتهم بقتل زوجته فاتيس Reviewed by Momizat on .  أعلنت المحكمة الجنائية بولاية انواكشوط الشمالية عن موعد دورتها الجنائية الرابعة للسنة القضائية الجارية والتي حدد لها يوم الاربعاء الموافق14/11/20018 على تمام ا  أعلنت المحكمة الجنائية بولاية انواكشوط الشمالية عن موعد دورتها الجنائية الرابعة للسنة القضائية الجارية والتي حدد لها يوم الاربعاء الموافق14/11/20018 على تمام ا Rating:
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » تحديد موعد محاكمة أحمد سالم المتهم بقتل زوجته فاتيس

تحديد موعد محاكمة أحمد سالم المتهم بقتل زوجته فاتيس

176 زيارة

 أعلنت المحكمة الجنائية بولاية انواكشوط الشمالية عن موعد دورتها الجنائية الرابعة للسنة القضائية الجارية والتي حدد لها يوم الاربعاء الموافق14/11/20018 على تمام الساعة ال11صباحا بقصر العدل بانواكشوط الشمالية ،وستكون أول قضية تعرض في الجلسة الاولى المقررة نفس اليوم قضية القتل العمد المتهم فيها:احمدسالم رفقة متهم آخر يشتبه في ربطه علاقة بالضحية يدعى الدولة،وهي القضية التي هزت انواكشوط قبل عام عندما أقدم الجاني على ذبح زوجته من الوريد الى الوريد.

هذا وستنظر المحكمة خلال جلساتها  في 60 قضية تشمل 51 متهما.

وملخص القضية انه في يوم الجمعة 15/09/2017 أقدم سائق شاحنة يقطن في حي”علگ شرب” بمنطقة دار السلامة التابعة لمقاطعة دار النعيم في ولاية نواكشوط السمالية بذبح زوجته بعد أن نشب بينهما خلاف قوي. وحسب ماتم تداوله فإن  الرجل الذي يدعى احمد سالم  معروف بالغيرة وقد راودته بعض الشكوك منذ فترة حول سلوك زوجته المسماة فاطمة الملقبة “افاتيس” .

 

المراقب+ القافلة

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى