تفاصيل مثيرة عن حادثة مقتل الزوجة اعويشة على يد زوجها محمد

صباح أمس 29 /12 /2018 الساعة السادسة والنصف تقريبا خرج محمد ولد اهويوه من منزله ب”منطقة انتاكات في حي المشروع تحديدا شرق مدينة كرو” ؛ ليجلب الخبز لأطفاله ؛ وبعد عودته للمنزل تفاجأ من وجود رجل يدعى خيتور من سكان (القرد) مع زوجته اعويشة بنت السالكه في مكان واحد ، أخذ الزوج _كادوما _ كانت بحوزته وضرب بها زوجته مرات ظنا أنه يضرب الزاني (خيتور)
خرج محمد يصرخ لقد قتلت خيتور ويكرر سبق أن حذرته…
جاء جمع من الناس إلى مكان الحادثة وشاهدوا (خيتور ) وهو خارج من العريش يركض شمالا نحو غابات المنطقة. ووجودوا على الفراش اعويشة وهي تلتقط أنفاسها الأخيرة أسرعوا بها إلى المستشفى المركزي في كرو وماتت فور وصولها إليه ودفنت في المقبرة ودم جرحها ينزف ؛
علم الزوج محمد بالخبر ونزل عليه كالصاعقة وجن جنونه . جاءت الشرطة فورا وألقت القبض عليه في منزله ، وقامت بالبحث عن الزاني “خيتور ” ولم تقبض عليه إلا في وقت متأخر من مساء أمس .
شهود قالوا أنه لماهرب اتصل على زميل له وأخبره بالموضوع وطلب منه أن يسرع إليه بسيارة ينقله إلى أهله ب ” القرد” جاءت السيارة وركبها فلما وصل منتصف الطريق رأى سيارة الشرطة في طريقها إلى القرد تبحث عنه ؛ فر في تلك الغابات وبقي زميله يراقب سيارة الشرطة حتى رجوعها ؛ فلما تأكدا من رجوعها ذهبا إلى القرد .
لكن مفوض الشرطة في كرو أعاد البحث من جديد وبخطة أخرى حيث أخذ معه ثلاثة من الشرطة يرتدون لباسا مدنيا وركبوا سيارة تاكس من نوع 190 ؛ وألقوا القبض عليه في منزل أهل في حي (القرد) التابع لبلدية انواملين.

شاهد أيضاً

التحضير لزيارة الرئيس غزواني إلى مدينة انواذيبو

التحضير لزيارة الرئيس غزواني إلى مدينة انواذيبو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *