بعض مواقع البشمركة تحاول تشويه صورة المعهد العالي Reviewed by Momizat on . لوحظ منذ بعض الوقت تتبع بعض المواقع المأجورة والمعروفة وطنيا بالإستخبارت وتسويق وبيع الأخبار الكاذبة بثمن بخس لمن يدفع  أكثر. فقبل أيام تحدث موقع معروف بولائه ل لوحظ منذ بعض الوقت تتبع بعض المواقع المأجورة والمعروفة وطنيا بالإستخبارت وتسويق وبيع الأخبار الكاذبة بثمن بخس لمن يدفع  أكثر. فقبل أيام تحدث موقع معروف بولائه ل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » بعض مواقع البشمركة تحاول تشويه صورة المعهد العالي

بعض مواقع البشمركة تحاول تشويه صورة المعهد العالي

547 زيارة

لوحظ منذ بعض الوقت تتبع بعض المواقع المأجورة والمعروفة وطنيا بالإستخبارت وتسويق وبيع الأخبار الكاذبة بثمن بخس لمن يدفع  أكثر.

فقبل أيام تحدث موقع معروف بولائه للمخابرات عن عناوين سماها مثيرة من داخل المعهد العالي ؛ تحدث فيها عن تقاعد مديره العام وعدم تسليم أمينه العام السابق لمهامه ؛ وطرد مديره المساعد من اجتماع لرؤساء الشعب ليس معنيا به ؛ إذ أن القانون يعفي أي مدير مساعد من حضور  اجتماع  يحضره مديره العام ؛ إذ يقتصر دور المدير المساعد على خلافة المدير العام في حالة غيابه كما ينص على ذلك المشرع الموريتاني.

مصادر من داخل المعهد تحدثت – لجديد اليوم – عن أن بعض الطواقم في المؤسسة مستعينة بشرطي سبق وأن أدخلته في المعهد بعد أن زورت له الإمتحان في زمن مدير معروف وفِي حادثة معروفة أيضا ؛ تحاول هذه الجماعة بالتعاون مع ذلك الشرطي وبالتنسيق مع زميل له – أحد المخبرين – يدير موقعا معروفا التشويش على الإصلاحات التي عرفها المعهد منذ ثلاث سنوات تقريبا.

كما أن بعض الطواقم التي كانت تحلم بإدارة المؤسسة – وهو لعمري حلم مستحيل التحقيق – نظرا لصعوبة المؤسسة وضعف الحالمين بالجلوس على هرمها بسبب احتراقهم داخليا وممارستهم التزوير والغش والتدليس طيلة 40 عاما ؛ أو بسبب احتراق بعضهم الآخر وطرده من مؤسسات أبسط بكثير من المعهد العالي لم يستطع الاستمرار فيها.

وضع المعهد العالي اليوم يحسد عليه ويعرف القاصي والداني ما وصلت إليه الأمور في السنوات الماضية حتى كادت المؤسسة أن تذهب في خبر كان ؛ لولا صرامة هذه الإدارة وتفانيها ؛ ووقوفها في وجه المفسدين والمزورين والمخبرين .

لنا في – جديد اليوم – حديث مكتمل وبالأسماء في تحقيق يعكف عليه الموقع منذ بعض الوقت وسينشره بالأدلة والأسماء في الوقت المناسب بحول الله. 

نقلا عن موقع جديد اليوم

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى