باتريس نفه: إتحاد الكرة الموريتاني وراء إقالتي وليس رئيس الدولة

img.kooora.com

أكد باتريس نوفو ،مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم المقال، في آخر لقاء له قبل مغادرته النهائية أن إتحاد الكرة وراء إقالته من تدريب منتخب موريتانيا علي إثر الخروج من تصفيات أمم إفريقيا المنظمة السنة القادمة بالمغرب، وليس رئيس الدولة.

وخص نوفو موقع بآخر لقاء صحفي قبل مغادرته النهائية موريتانيا حيث أكد في البداية توصله لجميع مستحقاته المالية ، وعدم وجود أي مطالبات علي إتحاد الكرة الموريتاني، مضيفا بأن قرار إقالته جاء من خلال رئيس إتحاد الكرة الموريتاني وليس من رئيس الجمهورية كما نشرت الكثير من وسائل الإعلام المحلية الموريتانية.

وذكر بأنه لم يتوقع قرار الإقالة لأنه عند قدومه قبل سنتين لم يكن هناك أي منتخب في الأصل لموريتانيا، وكان عليه البناء من الصفر، لذلك ما حققته من إنجازات للكرة الموريتانية يفوق ما كان متوقعا، واعترف بأنه أرتكب خطأ حين لم يوقع العام الماضي مع الكونغو بشروط جيدة ، وفضل التجديد مع موريتانيا معتبرا بأنه كان يعتقد بأنه سيواصل لسنوات طويلة من اجل تحقيق حلمه للكرة الموريتانية.

وأشار إلي أن رئيس إتحاد الكرة الموريتاني أكد له بعد الخروج من تصفيات المغرب أمام غينيا الإستوائية ،قبل العودة بقرار الكاف، بأنه سيبقي لإكمال المشروع ، معتبرا الأمر خديعة شخصية وتنكر له ، ومواصلة لجعل المدرب الحلقة الاضعف دائما وتحميله اعباء اخطاء الآخرين.

وختم نوفو حديثه الوداعي بشكر الجماهير الموريتانية التي ساندته، متمنيا للمنتخب الموريتاني كل توفيق في مشاركاته القادمة.

 

 

 

شاهد أيضاً

بدأ اجرٱت دمج قطاع أمن الطرق داخل جهاز الشرطة

أصدر المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد الشيخ محمد الأمين الملقّب “ابرور” اليوم الثلاثاء مذكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *