لهذه الأسباب قرر المنتخب المغربي مواجهة موريتانيا

12(56)

قال محمد فاخر مدرب المنتخب المحلي المغربي أنه فضل مواجهة المنتخب الموريتاني وديا الشهر القادم، لأسباب وجيهة لخصها في كون هذا المنتخب يحمل مزيجا و خليطا من اداء المنتخبات العربية التي تعتمد على الجانب الفني و المهاري و الكرة الأفريقية التي تعتمد على الإندفاع البدني القوي.
فاخر قال لموقع “kooora” وهو يلخص فوائد مواجهة موريتانيا وديا الشهر القادم “قلت مرارا على أن مرض إيبولا تحكم في الكثير من القرارات التي اتخذتها بتشاور مع اتحاد الكرة المغربي، و بالتالي لم يكن أمامنا الكثير من الخيارات لمواجهة منتخبات أفريقية قوية، موريتانيا تمثل منطقة مغاربية والمنتخب المغربي مطالب بمواجهة منتخب من نفس المنطقة شهر يونيو القادم لضمان تأهله للشان الذي سيجرى 2016”.
وتابع “المنتخب الموريتاني سيحضر بأفضل لاعبيه و هي فرصة للاعبي الدوري لمواجهة منتخب مختلف كليا عن منتخب تشاد الذي فزنا عليه بثلاثية”.
وختم فاخر “بالتدريج سنواجه منتخبات قوية و سنستغل شهر يناير من السنة القادمة تواجد منتخبات أفريقية بالمغرب لحضور الكان لنواجهها و خلالها سيكون إيقاع التنافسية قد ارتفع بانتصاف مسابقة الدوري المحلي”.
وكان اتحاد الكرة المغربي قد توصل لاتفاق بخوض منتخب المحليين ودية يوم 9 أكتوبر القادم أمام منتخب موريتانيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

قائمة التعينات في مجلس الوزراء اليوم

قائمة التعينات في مجلس الوزراء اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *