الرئيسية / الأخبار / صرخة مظلوم تنادي رئيس الجمهورية ( تفاصيل )

صرخة مظلوم تنادي رئيس الجمهورية ( تفاصيل )

إلى رئيس الجمهورية السيد”محمد ولد محمد الشيخ الغزواني

إني إطار موريتاني حاصل على ديبلوم السلك الثالث من معهد تمويل التنمية للمغرب العربي بتونس”شعبة البنوك”.و منذ سنة2010 كنت اعمل في مفوضية حقوق الإنسان. و في 31-12_2017 مددت الوزيرة السابقة المحترمة السيدة”آوا تانديا”خدمتي بخمس سنوات لضرورة تتعلق بمصلحة العمل.و كان لهذا التمديد أن يستمر لغاية 31-12-2022. و بقيت في عملي حتى20-03-2019 من هذه السنة.و فوجئت في شهر مارس السنة من هذه بأن استدعاني المفوض السابق لحقوق الإنسان”محمدلمين ولد سيدي”ليقول لي بأن اخصص له جزء من راتبي الشهري و إلا فاليكون معلوما لدي بأنه لن يقبل القرار الذي أتخذته الوزيرة الفاضلة السابقة السيدة”آوا تانديا” المتعلق بتمديد خدمتي لخمس سنوات بعد ما اصبح هذا القرار ساري المفعول منذ ما يزيد على سنة قبل تعيين”محمدلمين ولد سيدي”مفوضا لحقوق الإنسان. و طبعا رفضت هذا الطلب الغريب!.
عندها يا سيادة الرئيس فقدت عملي و قطع مصدر عيشي الوحيد ظلما و عدوانا لأني رفضت طلب المفوض السابق”محمدلمين ولد سيدي”الذي أراد مني أن أخصص له جرأ من راتبي الشهري!
لقد أضر هذا الظلم و التعسف بي و بعائلتي ضررا جسيما يا سيادة الرئيس. و بناء على ما سبق فإني أطلب من عنايتكم الكريمة رفع الظلم عني بما يلي:

1- إعطاء أوامركم السامية و العادلة لإعطائي راتبي من الفترة الممتدة من مارس2019إلى الآن.

2-إلغاء القرار الظالم و التعسفي الذي اتخذه المفوض السابق”محمدلمين ولد سيدي”بدوافع الحقد و إلى غاية أن تكتمل الفترة التي اعطتني فعليا الوزيرة المحترمة السابقة”آوا تانديا”و التي تنتهي في31-12-2022. و يبدو أن المفوض السابق”محمدلمين ولد سيدي” كان مدفوعا و محيا فيما قام به من ظلم من طرف الوزير الأول السابق”يحي ولد حدمين”الذي أقال المفوض المعروف بميهنيته السيد”التراد ولد عبدالمالك”ليعين محله”محمدلمين ولد سيدي”من أجل تنفيذ تصفية متجاوزة علما بأني إطار مستقل يؤمن بالجمهورية وقيمها ليس إلا. لكني لم أكن أصلا بطبيعة الحال متحكما في أن أكون منحدرا من جهة أو مجموعة إجتماعية معينة لدى البعض معها تصفية حسابات. وشكرا يا سيادة الرئيس و أدام الله رعايتكم الكريمة للوطن

.سيدي عبدالله ولد محمدو.

شاهد أيضاً

(فيديو ) جديد حرب فوكالات الوات ساب بين أنصار عزيز وغزواني