الرئيسية / الأخبار / لاعب إسرائيلي في طريقة للانضمام لأحد الأندية الإماراتية لكرة القدم

لاعب إسرائيلي في طريقة للانضمام لأحد الأندية الإماراتية لكرة القدم

 

كشفت وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في أبوظبي عن قرب انضمام الإسرائيلي ضياء سبع، من أن يصبح أول لاعب من الكيان المحتل يلعب في الدوري الإماراتي لكرة القدم “دوري الخليج”.
ونشرت حسابات إماراتية وعبرية صورة للاعب السبت، مستقلا طائرة على درجة رجال الأعمال، علق عليها سبع بالقول “إلى دبي”.
وأعاد المتحدث باسم ?الجيش الإسرائيلي? أفيخاي أدرعي، نشر صورة “سبع”، عبر حسابه على تويتر، قائلا: “لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع في طريقه إلى دبي للانضمام إلى فريق النصر الإماراتي ليصبح أول لاعب إسرائيلي في دوري الخليج”.
وذكرت صحيفة “يديعوت أحرنوت” على موقعها الإلكتروني، السبت، أن قيمة الصفقة تبلغ 4 ملايين دولار، فيما سيحصل اللاعب على 3 ملايين دولار راتبا سنويا، وأشارت إلى أن اللاعب سيوقع مع النادي الإماراتي لمدة 3 مواسم.
وفي ذات السياق أكد حساب عبري آخر الأمر بعد نشر صورة للاعب مع طاقم الضيافة داخل طائرة إماراتية وقال: “لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع في لقطة تذكارية مع مضيفي طيران الامارات قبل وصوله إلى دبي للتوقيع رسمياً في فريق النصر الإماراتي ليكون بذلك أول لاعب إسرائيلي في دوري الخليج”.

وفي وقت لم يصدر أي تأكيد من الفريق الإماراتي حول الصفقة، أكدت صحيفة “البيان الإماراتية” الأمر.
وقالت: “سيكون ضياء سبع الذي ينتمي إلى عائلة عربية مسلمة، أول لاعب يحمل الجنسية الإسرائيلية في دوري الخليج العربي”.
وانضم صانع الألعاب ذو الأصول الفلسطينية إلى صفوف غوانزو الصيني، مقابل 5 ملايين يورو في 2019، وسجل 17 هدفا في 33 مباراة بالدوري الصيني.
وذكرت تقارير عبرية أن النصر توصل إلى اتفاق مع نادي غوانزو بخصوص الشرط الجزائي، مقابل انتقال لاعبه إلى الدوري الإماراتي.
وجاء تعاقد النصر مع سبع، عقب توقيع الإمارات والبحرين في 15 سبتمبر الجاري، اتفاقيتي تطبيع مع الكيان المحتل في البيت الأبيض، برعاية أمريكية، متجاهلتين حالة الغضب في الأوساط الشعبية العربية

شاهد أيضاً

الإعلان عن وفاة عزت الدوري أحد أركان نظام الراحل صدام حسين

نشر الشاعر العراقي المغترب في الاردن وليد الخشماني خبر وفاة عزت الدوري في صفحته الرسميه …