عاجل/ صدور المقرر المحدد لأسعار المحروقات دون تخفيضات !! Reviewed by Momizat on . صدر زوال اليوم الجمعة المقرر المشترك رقم 34/85 المحدد للأسعار القصوى لبيع المحروقات السائلة في موريتانيا حيث لم يتضمن أية تخفيضات في أسعارها رغم انه اظهر الفرق صدر زوال اليوم الجمعة المقرر المشترك رقم 34/85 المحدد للأسعار القصوى لبيع المحروقات السائلة في موريتانيا حيث لم يتضمن أية تخفيضات في أسعارها رغم انه اظهر الفرق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » عاجل/ صدور المقرر المحدد لأسعار المحروقات دون تخفيضات !!

عاجل/ صدور المقرر المحدد لأسعار المحروقات دون تخفيضات !!

348 زيارة

2111224368wer909

صدر زوال اليوم الجمعة المقرر المشترك رقم 34/85 المحدد للأسعار القصوى لبيع المحروقات السائلة في موريتانيا حيث لم يتضمن أية تخفيضات في أسعارها رغم انه اظهر الفرق بين السعر الحقيقي الذي يجب ان يباع به لتر المحروقات وبين سعرها الحالي.وذالك بزيادة بلغت 75.86 اوقية للتر بالنسبة للماوزت (غازوال)و 82.01 اوقية للتر النزين(اصانص) -حسب المقرر الذي حصلت صحيفة نواكشوط على نسخة منه.

وكانت جارة موريتانيا الشمالية المملكة المغربية قد أعلنت قبل ايام عن تخفيض اسعار المحروقات بعد الانخفضات الكبيرة في اسعار النفط بالاسواق العلمية وهكذا تبقى الدولة الموريتانية تجنى اكثرمن75 اوقية كضريبة غير معلنة على المواطن مقابل كل لتر يشتريه من المحروقات وهذه المبالغ تحول الي حسابات خاصة بالخزينة.
وكان بعض الاقتصاديون قد استبعدوا ان يتم أي نقص في أسعار المحروقات بموريتانيا خاصة ان الدولة تعد العدة لزيادة الأجور كما تعهد الرئيس في حملته الانتخابية الأخيرة في الوقت الذي تواجه فيه نقص كبير في العائدات ناجم عن تدني أسعار الحديد في الأسواق العالمية.

بوابة أفريقيا الاخبارية

تعليقات (3)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى