مت بوب جدو في كلمتها الختامية لتظاهرة مهرجان_كوبني_للثقافة_والفنون

السيد حاكم مقاطعة كوبني

السيد عمدة بلدية كوبني المركزية

السادة عمد البلديات التابعه للمقاطعة

السادة الوجهاء و السياسيين و رجال الأعمال و الفنانين و ناشطي المجتمع المدني و مثقفيه.

السادة والسيدات الحضور

أيها الجمع الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها نحن شارفنا على أن نختتم تظاهرتِنا الليلة، و قد جسدنا على أرض الواقع حلم شباب مقاطعة كوبني بمختلف بلدياتها، تظاهرة الأيام الثقافية والتي ظن البعض أنها مستحيلةُ التحقيق والنجاح، و لكن تبقى الهمةُ أقطعُ من السيوف، و يظلُ الاتحاد قوة،
و لا وجود للمستحيل مع الإيمان و لا الفشل مع تظافر الجهود، يسعدني سادتي سيداتي، أن أقف شامخة فخورة بين اخوتي المشرفين على المهرجان، بمختلف اعراقهم و توجُهاتهم، معلنة عن نجاح التظاهرة و تحقيق الحلم.
شاكرة أولا شبابنا على الثقة التي منحني إياها، برئاسة المهرجان و تنسيقه، فلهذه الثقة طعم خاص ولها ميزةٌ جميلة. وهي أن تخدم مقاطعتَك و تضعَ فيها بصمتَك التي سيخلدها التاريخ، و هي مسألة تجعل أي شخصٍ فخورا بنفسه.

ثانيا أود أن أنوه أنني لم ألحظ سلاسة تعاط بين السلطات والشباب كالتي لاحظتُها إبان تحضيرِنا للتظاهرة، وهو لأمر يذكر فيشكر،
كما أشكر ممثلي البلديات و كل الفرق التي مثلت بلدياتِها على تكبد عناءِ الحضور و المشاركة بوضع بصمتهم الخاصة معنا في المهرجان.
و لا يمكننا بشكل من الأشكال أن لا نعرج على نُقطة مهمة وهي الأولى من نوعها في كل مهرجانات البلد، ألا وهي تطوع كافة الأسر الفنية التليدة في مقاطعتنا بإنعاش هذا المهرجان ليلة بعد ليلة بلا مقابل مادي، وإنه لأمر جدير بالذكر و يستحق الإشادةَ و الامتنان.
وهم
أسرة أهل أعمر تيشيت،
أسرة أهل أعل خدجة
أسرة أهل ايكيو
أسرة أهل حمبارة
أسرة أهل دندني
أسرة أهل بوب جدو.

و أخيرا و ليس آخرا، أشكر شكرا خاصا، اللجان المشرفه على هذه التظاهرة و الشباب الذي تبى الفكرة معهم و الذين عانوْ الأمرين لإنجاح المهرجان و تحقيقه على أرض الواقع.
أيها الحضور الكريم، نتمنى أن تكون هذه التظاهرة قد نالت استحسانَكم و أن نكون أسعدناكم و أطربناكم و ساعدنا في تثمين ثقافة هذه المقاطعة و ايفاءِها حقها، نتأسف على أي خطئ أو تقصير لاحظتموه، و نتمنى أن نحتضن النسخ القادمة في جو كهذا الجو المليئ بالحب و التآخي و التقدير، و أن تكون النسخَ القادمة من هذه التظاهرة برعاية مباشرة من الدولة الموريتانية متمثلا ذلك في الوزارة الوصية.
شكرا للمساهمين لوجستيا و ماديا على الإيمان بشباب المنطقة وثقتهم.

و أعلن أيها الجمع الكريم عن اختتام هذه النسخة من مهرجان كوبني للثقافة والفنون، و أرجوا أن ينال برنامج الختام رضاكم.

كانت معكم فنفونه منت الأستاذ أبوه ولد بوب جدو

أستودعكم الله و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 

 

شاهد أيضاً

قائمة التعينات في مجلس الوزراء اليوم

قائمة التعينات في مجلس الوزراء اليوم