اشعار هام من شركة الكهرباء سوملك

في إطار التحول الرقمي و عصرنة الخدمة و تقريبها من المواطنين وتسهيل التعامل معهم تذكر الشركة الموريتانية للكهرباء زبناءها الكرام أن توزيع فواتير استهلاك الكهرباء أصبح متوفرا منذ الفاتح اكتوبر 2021 بواسطة رسائل إلكترونية تصلهم عبر هواتفهم المحمولة عن طريق الرسائل القصيرة (SMS) والواتساب والبريد الإلكتروني، بدلا من الفواتير الورقية المتجاوزة عالميا الا عند الطلب. 
 لذلك يرجى من المشتركين الذين لم يستفيدوا حتى الآن من هذه الخدمة أن يبادروا بتسجيل أرقام الهواتف والواتساب أوالبريد الإلكتروني التي يودون استلام فواتيرهم بواسطتها لدى مراكز الشركة. 
و قد تقرر وقف توزيع الفواتير الورقية بالنسبة لمركزي تفرغ زينة ١ و ٢ ابتداء من شهر يناير ٢٠٢٣ حيث تم تسجيل غالبية المشتركين في هذه الخدمة و سيعمم هذا الإجراء تباعا بالنسبة لجميع المراكز الأخرى. الفواتير الورقية يمكن توفيرها عند الطلب لدى كافة المراكز. 
وفي نفس السياق فإن الشركة تذكر كذلك زبناءها الكرام أن خدمة تسديد الفواتير عن بعد عبر الهواتف أصبحت متوفرة مع جميع البنوك التي اطلقت هذه الخدمة كما سيتم لاحقا تركيب عدادات ذكية تمكنهم من الدفع المسبق لما في ذلك من فوائد للمشتركين. 
و سيتم كذلك خلال الأشهر المقبلة إطلاق منصة رقمية ستكون بمثابة مركز تجاري ألكتروني، تمكن الزبناء من القيام بمعظم الإجراءات عن بعد دون التنقل إلى مصالح المؤسسة. 
و عليه فإن الشركة تهيب بزبنائها الكرام مواكبة هذه المجهودات و الاستفادة منها باستخدام هذه الوسائل العصرية التي  توفر لهم الجهد والوقت و تقرب الخدمة منهم وتمكنهم من التحكم في استهلاكاتهم الكهربائية ومتابعتها.
الدائرة الإعلامية

شاهد أيضاً

تواصل نرفض الإنتخابات وسنتوجه للقضاء

نائب رئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية المعارض الوزير السابق حبيب ولد حمديت إن الأحزاب …