موافقة حذرة للمنتدى علي الحوار Reviewed by Momizat on . في لقاء سيجمع اليوم الوزير الاول يحي ولد حد امين و محمد فال ولد بلال ممثل المنتدي من المنتظر ان يسلمه هذا الاخير رد المعارضة الموريتانية على عرض الحوار الذي قدم في لقاء سيجمع اليوم الوزير الاول يحي ولد حد امين و محمد فال ولد بلال ممثل المنتدي من المنتظر ان يسلمه هذا الاخير رد المعارضة الموريتانية على عرض الحوار الذي قدم Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الأخبار » موافقة حذرة للمنتدى علي الحوار

موافقة حذرة للمنتدى علي الحوار

255 زيارة

_-2293-a0458

في لقاء سيجمع اليوم الوزير الاول يحي ولد حد امين و محمد فال ولد بلال ممثل المنتدي من المنتظر ان يسلمه هذا الاخير رد المعارضة الموريتانية على عرض الحوار الذي قدمته الحكومة الأسبوع الماضي.
وبحسب المصادر التي نقلت الخبر يتضمن الرد موافقة حذرة على العرض الحكومي وتذكيرا بعريضة المنتدى التي تضم إضافة إلى النقاط التي تقدم فيها الحكومة مرونة تشكيل حكومة وحدة وطنية تشرف على مسار انتخابي توافقي.
ويعتقد مراقبون إن اجتماع ممثل المنتدى بالوزير اﻷول في يوم عطلة يدل على تسارع الأمور في اتجاه إطلاق حوار قد يكون الأوسع بعد اتفاق دكار الذي أنهى أزمة ما بعد انقلاب 2008.
وترتفع أصوات شبابية ومدنية ضد تعديلات دستورية يتوقع أن ينتهي إليها الحوار وسط مخاوف من الالتفاف على النص الدستوري المحدد لمأمورية الرئيس.

عن السراج-

تعليقات (3)

اكتب تعليق

elghavila.info ©2014 , Designed by BMadmin

الصعود لأعلى